Google Maps أعيد تصميمها بالكامل وأصبحت متكاملة مع Google Earth و Street View !!

في مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2013 أظهرت شركة جوجل بعض التغييرات الهامة التي قدمتها لتطبيق Google Maps .

وقد أعلنت جوجل قبل قليل بأن خدمة خرائطها الشهيرة Google Maps تم إعادة بناءها من الآلف إلى الياء لمستخدمي الحاسبات المكتبية والمحمولة كما أنها تحوي واجهة مستخدم جديدة كليا، والتي أصبحت تستعرض الخرائط من على الوضع الكامل للشاشة بمعني آخر ستقوم بعرض خرائطها على شاشة الأجهزة السابق ذكرها من الحافة إلى الحافة. في الزاوية العليا ناحية اليسار هناك مربع بحث لإدخال الإستعلامات، والذي يقدم الإقتراحات من تلقاء نفسه.

جوجل قامت أيضا بدمج الكثير من الميزات الذكية في تطبيق Goolge Maps الجديد. فمن الآن فصاعدا سيقوم التطبيق بعرض بشكل إفتراضي المواقع التي يتم البحث عنها بشكل كبير مقارنة بالأماكن الأخرى والتي تعتبر أكثر أهمية بالنسبة لمستخدم التطبيق. واجهة المستخدم الجديدة أصبحت تتوفر كذلك الآن على فلسفة التصميم الشامل المتبع من جانب شركة جوجل، وتقول جوجل بأن الواجهة الجديدة أصبحت أكثر تفاعلا مع المستخدم، لكونها أصبحت تسلط الضوء على الأشياء ذات الصلة بالمستخدم.

في الواقع، تطبيق Google Maps الجديد أصبح الآن متكامل مع خدمة Google Now بحيث أصبح بإمكان المستخدمين الحصول على المعلومات ذات الصلة بوسائل النقل العامة وأوقات القيادة والملاحة والتوجيهات الصوتية بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى. إلى جانب ذلك، فإن جوجل قامت كذلك بتفعيل تقنية العرض الثلاثي الأبعاد للخرائط من خلال تفعيل التكامل بين Google Maps وخدمة Street View. على أي حال، معاينة الواجهة الجديدة لخدمة Google Maps أصبح متاحة بدءا من اليوم، وتقول جوجل بأنها ترغب في جعل هذه الخدمة الجديدة والمحسنة خارج الباب بسرعة.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى