3 قتلى و18 جريحًا في حادث سير مروّع على طريق المصنع

المصنع ـ أحمد موسى

قُتل 3 أشخاص وجُرح 18آخرون على طريق عام سوريا ـ لبنان عند نقطة المصنع قبل مركز الأمن العام بحوالي 300 متر، اثر اجتياح الباص الذي يحمل لوحة سورية مخصص لنقل الركاب، لونه ابيض نوع مرسيدس، لعدد من السيارات بسبب تعطل مكابحه، ليستقر على جانب الطريق بعد ان انقلب لأكثر من مرّة.

وقد قضى محمد عارف (مواليد 1965)، وزوجته دانيا محمد سباعي (مواليد 1972)، وابنتهما نجلاء (مواليد 1992)، في الحادث المروع على طريق المصنع، حيث كانوا في طريقهم الى مطار بيروت لاستقبال ابنهم اكرم القادم من السفر. وكانت ترافقهم شقيقة خطيب نجلاء التي نجت بأعجوبة بعد ان كانت قد ترجلت من السيارة متوجهة الى دائرة الدخول في اﻻمن العام لختم اوراقها.

وعملت سيارات الاسعاف التابعة للصليب الأحمر اللبناني وفرق الدفاع المدني على نقل القتلى والجرحى الى مستشفيات البقاع وشتورا والمياس. وفتحت القوى المنية تحقيقاً بالحادث.

البولمان الذي اجتاح عدد من السيارات عاى مدخل معبر لمصنع الحدودي البري مع سوريا                                                (أحمد موسى) (3)البولمان الذي اجتاح عدد من السيارات عاى مدخل معبر لمصنع الحدودي البري مع سوريا                                                (أحمد موسى) (1)البولمان الذي اجتاح عدد من السيارات عاى مدخل معبر لمصنع الحدودي البري مع سوريا                                                (أحمد موسى) (2)

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى