يضحكون على أنفسهُم…

عندما بدأت الثورات العربية واحدة تلو الأخرى كنا جميعآ نقف مع الشعب ونقول ؟ أن الشعب معه الحق لأسباب كثيرة .

منها أسباب البطالة ومنها الجوع ومنها التعسف وعدم التصليحات في الأدارات العامة والدكتاتورية والظلم وغيرها فكانت هناك الثورة في تونس أدت الى قتل النفس بحرق نفسه والحكومة لم تكترث فثارت الناس على الطاغوت .

وبعدها ليبيا فكان هناك ظالم ومجرم وقتال الشعب فثار عليه شعبه وقتل ذليلآ وإما في العراق كان هناك رجل يهابه الجميع وجمع بين الحق والباطل وأنتصر الباطل عليه وشنق آيضآ بيد شعبه وكانت مفاجئة في عيد الأضحى المبارك ومن بعده لغاية الأن أصبحت العراق معركة لن تهدأ ولن تهدأ الى يوم الدين .

الموضوع هذا يقول أنا وذاك يقول أنا ولكن سيطر الغرب على العرب وخصوصآ الأمركان فأصبحوا العرب بيدهم دمى يحركونها كيفما شاءوا وسيصبح ذلك قريبآ في ليبيا للسيطرة على النفط فالغرب أنشأ داعش بمعنى تنظيم الدولة ويسلحونهم ويمدونهم بالمال والذخيرة ويعطوهم الأهداف ومن ثم تبتدأ بترهيب الناس وقتلهم للخضوع لأوامرهم الشعب العربي بأغلبيته شعب غشيم وأعمى العينين ويفكر في كرشه وكيف يبسط نفسه بعلاقة زنة مع أمرأة ويفتخر بين نفسه لأن الشعب العربي تعلم من الغرب الحرام مرغوب وأنا لست حاليآ بصدد هذا الموضوع وسأكتب لاحقآ عن هذا الموضوع وسوف يتفاجآ الجميع .

أما باالنسبة لمصر أم الدنيا والحبايب وعد سقوط الدكتاتور ليس باالصهيوني الصهيوني حقيقة ولكن المرعب لشعب طيب وشريف ونزيه وذو كرامة حارب شعبه بلقمة العيش وأذله ولكن أذله الله سبحانه وتعالى بعدها هذا في الدنيا والأخرة حسابٌ أخر .

وجاء بعده الريئس السيسي وأنشاء الله يعرف الله جيدآ والقصة لا أخوان مسلمون ولا حكم أسلامي حكم يرضى الله تعالى ويكون رحيم بشعبه وكله بدوره سيحاسب من الله والشعب والعاقل يفهم معنى الكلام وسيغادر السيسي قريبآ قريبآ بعد أن توضح عليه أمور لا يصدقها عقل .

أما في اليمن هناك الحرب بطعم أخر وفيها من البهارات شيئ من الحر ولكن الشعب في اليمن لا يريد أن يفهم ؟؟؟؟؟ وأذا أراد أن يفهم تعود الأمور عليها كما يرام في يوم وليلة فقط أن يبتعدوا هؤلأء الخنازير عنهما وهم يعرفون أنفسهم كما في البحرين لا يفرحوا كثيرآ أن غدآ لناظره قريب والقصة أكبر وأكبر من الجميع وأكبر وممن تتصورون .

الشعب العربي لا يريد أن يفهم ولا أبدآ سيفهم أن هناك من يتلاعب بهم ولكن صامتون وإذ تحركوا بفهم ووعي لكانت تسود بينهم الرحمة والأمان ولكن هناك الكثير والكثير تبيع الضمير لا محالة الأغرب من هذا الشيئ كله يسجدون ويركعون لله وكأن الله غافلٌ عنهم .

الثمن هو الدماء والدماء ثمنه البترول فأنا على يقين بأن الدول العريبة جميعُها دون أستثناء باءت بالفشل والكراهية والله سبحانه وتعالى سحب الرحمة من قلوب البشر جميعأ وأصبحوا الغرب علينا هم أصحاب الوفاء والعكس الصحيحةغير ذلك.

هنا الأساس الحرب الشاملة فمثلآ سوريا البلد العزيزة والحبيبة والغالية على الجميع أنظروا مذا فعل بها أهلُها والنصف الباقي منها يحاول مجاهدآ أنقاذ سوريا من السقوط .

أنهم يعلمون أنها مؤامرة من الغرب الصهيوني وبما أنهم هم جزء من بني صهيون لما فعلوا ذلك يقولون الحرية ويقولن الجوع شعب كاذب كان موفر لهم كل شيئ وأفضل من باقي جميع الدول العربية ولكن هو الأرهاب والقتل والسيطرة فمثلآ السعودية اليوم أصبحت في نهاية طريقها للهاوية قريبآ جدآ ومعها دول الخليج فكل من شارك بسفك قطرة دماء لمسلم أو تسبب في أراقة الدماء سيتحمل وأن الله يمهل ولا يهمل.

الموضوع الأهم والأساس هو { حزب الله والمقاومة } ولماذا حزب الله شارك النظام في المعارك في سوريا.

أنتم تعلمون جيدآ يا عرب يا أيُها الغافلون ويا أيُها المنافقون على أنفُسكم وعلى الله فمثلآ الأمارات أمام أعين جميع العالم يقدمون المساعدات لتصل الى أبعد نقطة في بلاد العالم تحت شعار الأمارات بلد الرحمة ولكن لم تزل يديها مغموسة بدماء اليمنين هم وغيرهم فأنا قريبآ سأضع بين يديكم دلائل تدين العرب الملوك والرؤساء جميعآ والأمراء في أراقة دماء المسلمين.

وإما باالنسبة لسوريا بشكل خاص أننا نفهم والمقاومة تفهم بأنها مؤامرة والمطلوب فيها أساسآ رأس حزب الله والجميع يفهم ذلك وأقول للخونة الكلاب من داخل لبنان وخارجه ويعرفون أنفسهم واحد تلو الأخر لا بارك الله فيكم ولا بأصلكم أنتم خونة كلاب أخوة الصهيونة وأعداء للقضية الفلسطنية وقطع الله الله نسلكم جميعكم ومن يؤيدكم يا سفلة .

حزب الله لو لم يعلم بأنها مؤامرة لكان حفظ نفسه وحفظ شهدائه الأبرار الشرفاء من هذة المعركة الوسخة بأسم الحرية الكاذبة والمخادعة والأخذى من هذا كله خرج نصف الشعب السوري مطالبآ بالحرية بأسم الخيانة والتي كانت مدبرة ومخطط لها مسبقآ مع الصهيوسعودية أطهر أرض وطلعلوا أنجس شعب هؤلاء الكلاب المتصهينين مع بعض دول الخليج فلعنة الله عليهم أجمعين طبعا بذلك نستثني الشعب المظلوم فيهم.

فمن هنا أحذر جميع اللبنانيين بأن يكونوا على هبة الأستعداد دائمآ من أن لا تأمنوا بعض الأجئين السوريون قأذا خدعوا بلادهم وخانوها فهم مستعدين لفعل ذلك اليوم في لبنان وصوصآ بعض الكلاب في لبنان يقدومن لهم الدعم والسلاح لقتالنا في قرانا وبيوتنا فأحذروهم وأنتم يا شعب لبنان خففوا حمل عن حزب الله وحركة أمل أدعموهم وساندوهم فقد قدموا لنا وللبنان الغالي والنفيس ولكن يوجد كثيرآ في لبنان خونة كالذين خانوا وطنهم بسوريا وبلا شك لا ننسى ذلك الخائن { أحمد فتفت } حين قدم الشاي والقهوة لليهود وكان هناك شهداء تسقط في الجنوب .

يا هلنا في لبنان وخصوصآ في الجنوب أقسم بالله العظيم لو أن حزب الله يرى ان مشاركته الحرب واجبة مع النظام السوري ما كان ليشارك فليفهم ذلك الجميع فوالله مؤامرة المطلوب فيها حزب الله وقادته فكونوا عونآ لهم الجميع وأحذروا بعض الكلاب السعورة في لبنان فهي تنتظر اللحظة المؤاتية للهجوم فكونوا على حذر وضعوا أياديكم مع الجيش والدرك والأمن العام لحماية لبنان وأنفسكم الموضوع كبير جدآ وذلك الحمار تركي الفيصل السعودي الصهيوني دعا اسرائيل لمهاجمة لبنان ودعا الأجئين السوريون في لبنان لمعاونة اليهود على حزب الله وشعبه لله أكبر عليهم جميعآ .

سقط لنا قادة وسقط لنا شهداء ولكن أحياء عند ربهم يرزقون شهيدنا السيد عباس الموسوي وعائلته والشيخ راغب حرب شيخنا الجليل والتقي وحبيب قلوبنا محمد عيسى أكرمه الله باالجنة وسمير القنطار ذاك المناضل الأشوس رحمه الله وغيرهم من القادة الأبرار الشرفاء الأجلاء كانوا من حزب الله وحركة أمل فكلهم أولاد وطن أولاد أتباع أهل بيت رسول الله ومن أستشهد وتوفاه الله ولم يعرف إمام عصره فمات موتة جاهلية الحمد الله أننا موالون لأهل بيت الرسول {ص} ولنا أسيادٌ أشرافٌ نتبعهم وشيوخ الكرامة والعزة ولنا هذا الشرف العظيم أن ننضم لحزب الله مقاومين وبحركة أمل مقاومين تحت لواء الأمام الحُسين {ع}وكلمة الحق والتقوى وشعارنا هيهات منا الذلة ؟؟؟؟؟ أذل الله أعدائكم بأياديكم وذل أعداء حزب الله وحركة أمل ورد كيد أعدائهم جميعهم في نحورهم ورحم الله شهدائنا الأبرار وقادتنا الأخيار ولا سيما أخرهم الشهيد البطل والقائد المغوار الشهيد ذولفقار مصطفى بدر الدين وشوكة في عين كل أنسان ينال من كرامة شهدائنا فأنهم أحياء عند ربهم يرزقون وخسئ من ينالهم وهم شهداء أين كانوا وهم أحياء يا ذلة الرجال والقوم ؟.

ومن هنا نأتي لنهاية الموضوع وأقول حفظ الله لنا السيد الأمين والقائد الشريف والنزيه الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله دام ظله وقهر عدوه ودعسه تحت نعله وحطم رأسه من يكون أن يكن وحفظ لنا الشيخ نعيم قاسم ذاك الشيخ الأبي والوفي والمصداق وحفظ لنا جميع قاتدنا في المقاومة الاسلامية ورحم شهدائنا جميعآ في مشارق الأرض وغاربها ولا سيما الموالون لأهل بيت رسول الله وعشاق الحسين وحفظ لنا القائد حبيبنا الحاج نبيه بري وجميع من في أفواج المقاومة اللبنانية أمل من قادة ومقاومين حفظكم الله جميعآ ونصركم وأيدكم بنصره ونصر حزب الله بسوريا ونصر بشار الأسد الرئيس الحبيب والغالي ومن معه من شعبه الشريف والمؤمن بالله ومن معهم من جيش وعناصر مقاتلة من جميع الفئات الطاهرة ولا سيما الأخوة الأيرانيين الشرفاء وهم تحت لواء قائد الأمة الخامنئي حفظه الله ورعاه ودام ظله. وأذل أعدائه وخونة الوطن منهم وألائك الذين يدعون ويدعون ويدعدون ونصر حزب الله بسوريا وأنتصرت سوريا على أعدائها بأذن الله.

بسام علي سعادة {أبوعلي}١٥

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى