” يا سعد بدنا ناكل عنب ، ما بدنا نلعب فيه “

رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري : ” ما حدن يحاول (يعني إيه …) يلعب فيه ، يلي بدو يلعب فيه ، بكون عم يواجه رئيس جمهورية و رئيس حكومة.

مواطن لبناني معتر (محروم و مستضعف ) : يا شيخ سعد إحنا الشعب المعتر ، بدنا ناكل عنب ما بدنا نلعب فيه .

*******( المثل الشعبي يقول : بدك تاكل عنب ، أو بدك تقتل الناطور ).

” ما حدن يحاول يلعب فيه “.

” بدنا ناكل عنب يا شيخ سعد “.

” يا شيخ سعد بدنا حكومة وحدة وطنية طعمينا عنب “.

” يا شيخ سعد بدنا ناكل عنب ، ما بدنا نقتل الناطور “.

” ما حدن يحاول يلعب فيه “.

” بدنا حكومة وحدة وطنية ، مثل عنقود العنب “.

” يا حكومة لبنان القادمة ، كوني كعنقود العنب متحدة و متراصة “.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى