مجتهد: ها هي الصواريخ التي ستفاجئ به اللجان اليمنية السعودية!

alalam_635773288493235401_25f_4x3تعكس تغريدات “مجتهد” مدى القلق الذي تعيشه السعودية على خلفية الضربات المتتالية التي يوجّهها لها الجيش اليمني واللجان الشعبية.

واستكمالًا لما كشف عنه أمس حول مدى الخسارة التي منيت بها قوات العدوان على اليمن في مأرب، ذكر “مجتهد” أن “المعسكر 107 ضُرب بأكثر من صاروخ”، معدّدًا مواصفات صاروخ توشكا، فقال إن مدى الأخير يبلغ 70 كلم، فيما يزن رأسه الحربي 600 كغ وهو شديد الانفجار، ونسبة الخطأ 150مترا، نظام التوجيه: داخلي (يستخدم تضاريس الأرض)”.

وأشار مجتهد إلى أن التفاصيل التي أبلغها الأمريكان للسعودية عن صواريخ بعيدة المدى يمتلكها أنصار الله أخطر من ذلك، وكانت مقصودة بتصريحهم الأخير عن رد استراتيجي، وأضاف أن حركة أنصار الله تمتلك 30 صاروخًا بالستيًا من نوع “موسودان بي ام 25” بالكوري 무 수단 وبالانجليزية BM25 Musudan وصناعة كوريا الشمالية.

واعتبر مجتهد أن أنصار الله لم تستخدمها حتى الآن، لأنها تدرك أن إطلاقها على مدن سعودية يعني تداعيات خطيرة، ولذلك تركوها كـ”خيار شمشون الأخير” عليّ وعلى أعدائي”.

ولفت مجتهد إلى أن “الأمريكان أبلغوا السعوديين بأنهم يرجّحون عدم تدمير صواريخ موسودان من خلال الضربات الجوية، ولا يُعرف مكانها حاليًا”.

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى