ماذا قال السيد حسن نصرالله للمسؤول الإيراني؟

اكد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله بان اولوية الحزب هي مواجهة خطر الارهاب التكفيري وحماية استقرار لبنان.

وخلال استقباله امين المجلس الاعلى للامن القومي الايراني علي شمخاني في بيروت اليوم الثلاثاء، أشار السيد نصر الله إلى أنه في ظل التهديدات المعقدة وغير المسبوقة التي تشكل خطرًا وجوديًا على المنطقة وشعوبها فإن أولويات حزب الله الآن هي لتفعيل المواجهة ضد الإرهاب التكفيري والعمل على منع انتقال الأزمة وعدم الاستقرار إلى المجتمع اللبناني، وتمتين وتعزيز الاستقرار والوحدة الوطنية في لبنان.

وأعرب السيد نصر الله في هذا اللقاء عن تقديره لجمهورية ایران الإسلامية لمواقفها المستمرة في دعم محور المقاومة، مؤكدًا أن مواجهة الإرهاب التكفيري والتهديدات المتصاعدة تحتاج إلى إجراءات فعلية لا مسرحية وتجنب ازدواجية المعايير والتعاطي المشبوه مع هذا الإرهاب.

من جانبه اشاد امين المجلس الاعلى للامن القومي الايراني علي شمخاني بدور حزب الله في الدفاع عن امن واستقرار لبنان. وأعرب شمخاني في هذا اللقاء عن تقديره للدور بالغ الأهمية الذي يضطلع به حزب الله في الدفاع عن أمن واستقرار لبنان، معتبرًا أن الشعب اللبناني مدين لحزب الله ولجهود مجاهديه التي لا مثيل لها في مكافحة الإرهاب.

كذلك نوه شمخاني بالنهج الاستراتيجي لدى حزب الله في إدارة المواجهة ضد التهديدات الإرهابية التكفيرية، معتبرًا أن ذلك سيزيد في نجاحات حزب الله وتطوره الدائم، واصفًا الحزب بأنه ‘بيضة القبان’ في المعادلة السياسية والأمنية في لبنان.

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى