ماحقيقة اغتصاب “النائب” ايلي ماروني لفتاة قاصر …

برسم الرأي العام اللبناني، برسم لجنة حقوق المرأة النيابية، برسم لجنة حقوق الإنسان العالمية، برسم المجتمع المدني، برسم القضاء، برسم الإعلام، برسم كل صاحب شرف وكرامة.

اذا لا تستحي افعل ما شئت…

بهذه الكلمات احببنا ان نبدأ هذا المقال والذي سنسلط الضوء من خلاله على النائب ايلي ماروني المتهم باغتصاب فتاة قاصر… الفتاة التي اعتقدت انها وجدت فتى احلامها او على الأقل عريس لها…

راسلنا الصديق جوزيف زوقي وهو احد الأشخاص الذين يعرفهم ماروني جيداً وطلب من موقعنا نشر الخبر، علنا نستطيع ان نسلط الضوء على هذه الجريمة والتي نتركها للمجتمع والقضاء، آملين منهم الإهتمام بهذه القضية الإنسانية، واجراء التحقيقات المتوجبة وانزال اشد العقوبات بحق النائب ايلي ماروني…

ماروني النائب الكتائبي المتستر وراء الحصانة النيابية هو مغتصب لفتاة قاصر بحسب ” زوقي ” وتدعى دايانا وهبة والتي بدورها روت ما حصل للصديق ” زوقي ” …

اما في تفاصيل الرسالة :

راسلتني الآنسة دايانا وهبة من صفحتها على الفايسبوك لعلمها من خلال صفحات التواصل الاجتماعي بجرأتي على مواجهة ايلي الماروني واخبرتني قصة اغتصابها من قبل النائب المذكور (المحادثة مرفقة ربطا ب 5 صفحات) وقالت لي ما حرفيته ” خلص ***  اخت هالحياة ” وقد قامت بمحو جميع البوستات من صفحتها واكتفت بإبقاء صورها مع صديقاتها على صفحتها وفي علم النفس هذا تصرف يدل على ان الشخص هذا قادم على الانتحار.
كاتبتها مرارا على فترة يومين ولكن كما ظهر من صفحة الفايسبوك بانها لم تقرأ رسائلي.
راسلت النائب ماروني واخبرته بالقصة وقد قرأ رسالتي ولكنه تكبر واستكبر ولم يجب واعتبر نفسه انه وكما اغتصب السلطة يسطتيع اغتصاب الاعراض وكرامات الناس.
بدأت رحلة البحث عن الآنسة ديانا فتبين لي من خلال اصدقاءها انها من منطقة راشيا الوادي ولكن لم يشأ اي من اصدقاءها اعطائي معلومات عنها او حتى رقم هاتفها او اسمها الحقيقي.
حينها عمدت الى نشر القصة على صفحتي فتفاعل الكتير معها ومنهم لجنة حقوق الانسان العالمية حيث وضعوا يدهم على القضية ووعدوا بملاحقتها.
يوم الاحد 04/05/2015 زار وفد من راشيا الوادي على رأسه شيخ من آل شيا النائب ايلي الماروني واجتمع معه سرا ويُعتقد أن الزيارة مرتبطة بهذه القضية علماً أن النائب ماروني وخلافا للعادة لم يلجأ للقضاء ولم يدعي على الفتاة ولا علي وهذا ما يفسر ان الرواية صحيحة ويسعى للملمتها.

نترك لكم بالصور الدردشة التي جرت بينهما:

dayana1 dayana2 dayana3 dayana4 dayana5 dayana-marouny na2eb el 3ar

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى