لبناني يصوّر ضحاياه اثناء اغتصابهم.. بعد تهديدهم بمسدسه

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

“بتاريخ 1/6/2013 وإثر تعرض أحد القاصرين (مواليد 1997، لبناني) للاغتصاب من قبل مجهول أقله بسيارته الخاصة من منطقة جسر الواطي (سوق الأحد) باتجاه عين الرمانة، بعد أن هدده بمسدس وسكين، وبنتيجة الإستقصاءات والتحريات المكثفة من قبل مكتب حماية الآداب توافرت معلومات عن وجود شخص في منطقة الجعيتاوي يقود سيارة من النوع نفسه الذي ارتكبت فيه جريمة الإغتصاب المذكورة وعلاقته مشبوهة بالفتيان القاصرين.

وبتاريخ 3/8/2013 تمكن المكتب المذكور من رصد الشخص المشتبه به ومداهمته في مكان سكنه وتوقيفه وتبين انه يدعى: م. ن. (مواليد 1985) لبناني، وبتفتيش منزله عثر بداخله على صور وأفلام إباحية يظهر فيها أثناء إغتصابه لقاصرين.

بالتحقيق معه بناء لإشارة القضاء تعرف القاصر الضحية عليه وعلى السيارة ذاتها التي تم فيها اغتصابه، بالمقابل اعترف (م. ن) بإقدامه على العديد من عمليات الإغتصاب لقاصرين آخرين، وانه هو كان يوثق جرائمه بالصور وأفلام الفيديو.

لذلك تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ممن وقع ضحية هذا النوع من الجرائم لا سيما الضحايا القاصرين منهم، التوجه الى مكتب حماية الآداب الكائن في مبنى ثكنة يوسف حبيش في الحمراـ بيروت للتعرف على الشخص الموقوف وإجراء المقتضى القانوني”.

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى