قصة سارة التي أشعلت الفايسبوك..فتاة ليل ومتسولة

تحولت قصة سارة التي نصحت الفتيات بألا يعيشوا في الحرام عبر البرنامج الإذاعي “أنا والنجوم وهواك” للإعلامي المصري أسامة منير إلى تعليقات ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
ومن أشهر التعليقات التي انتشرت على صفحة “الكرة العالمية بعيون مصرية”، صورة للرئيس المصري محمد مرسي كتب عليها تعليقا وهو يقول: “بقيت رئيس عشانك يا سارة.”
وصورة للرئيس السابق حسني مبارك كتب عليها: “أنا هاخد براءة، واخرج عشانك يا سارة”.gal.sara_.youtube.jpg_-1_-1_0
أما على اليوتيوب فبرزت أغنية “لعيونك يا سارة”، لشباب من الأردن حصلت على أكثر من 57 ألف مشاهدة، وتتحدث الأغنية عن سارة التي شغلت العالم العربي وفقا لصانعي الأغنية.
وتقول الأغنية: هذه أغنية حب مش أغنية عتاب، من وراكِ صرت مسخرة الشباب، لأجل عيونك تعلمت الفوتوشوب وتركيب الصور التافهة صارت ماي جوب.
هذه التعليقات الساخرة أثارت غضب أسامة منير الذي ردّ في تسجيل على اليوتيوب قائلا: “أنا أحترم هذه الفتاة وأكن لها التقدير، لأنها أخطأت واعترفت بذلك، وقررت الابتعاد عن الطريق الخطأ، وتسير في الطريق الصحيح لتربية أخواتها.”
وتتلخص قصة سارة أنها اضطرت الى التسول لمواجهة الفقر ومساعدة أخوتها ال12 وقد أشارت الى أنها لا تريد التسول وبيع المناديل على الطرقات لكنها مضطرة لذلك بسبب عدم التزام زوجها المدمن في أي عمل. قبل التسول كانت سارة طالبة في كلية إعلام القاهرة وقد عملت فتاة ليل وكانت تحصل على 500 جنبه في الساعة.

 

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى