فيديو ..روسي يطلق الرصاص احتفالاً بدخول ابنه المدرسة

الجنون فنون هكذا يقول المثل الشعبي .. وهذا ما طبقه رجل روسي عندما قام بعملية إطلاق نار كثيفة من رشاش في الهواء احتفالا بدخول ابنه المدرسة للمرة الأولى.

ويظهر في الفيديو القصير الرعب الذي أصاب الطلاب والأهالي الذين حاولوا الاختباء من الرجل المجنون خشية إصابتهم بطلقة طائشة تقضي على حياتهم ليدفعوا ثمن فرصة مجنونة من رجل متهور.

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى