“عراب الجبل يريد حصته”

***(لفت رئيس “اللقاء الديموقراطي” النائب وليد جنبلاط الى أن “أول بند للبحث غدا (4/1/2017) في جلسة مجلس الوزراء وقد وزع على عجل هو بند النفط والغاز، وكأن كل الامور محلولة للمصادقة على المراسيم. واعتبر في سلسلة تغريدات له عبر موقع “تويتر”، أن “الأمر أشبه بوليمة جهزت مسبقا في الكواليس كي يجري أكلها غدا (4/1/2017) “.)

***(ورأى جنبلاط أن “جلسة الغد (4/1/2017)  أشبه بفيلم “العراب” وقوله الشهير بأنه عرض لا تستطيع رفضه”، متسائلا: “يا ترى كم من عراب هناك، وهل بهذه الطريقة سنضمن الثروة الوطنية، وماذا عن مستقبل الشباب اللبناني؟، أم لبنان سيصبح دولة مارقة نفطية كالعراق او نيجيريا مثلا؟”. وختم: “أوقفوا هذه المهزلة، هذه المسرحية المفضوحة، هذه اللعبة الرديئة”.)

*********

غرد جنبلاط (3/1/2017) قائلاً : “الأمر أشبه بوليمة جهزت مسبقاً في الكواليس كي يجري أكلها غدا”. وأضاف مغرداً : “جلسة الغد أشبه بفيلم “العراب”.

لبناني مستضعف ومحروم غرد قائلاً : ” عراب الجبل “وليد بيك” ليش أنت ماخد على خاطرك وزعلان ها لقد ، لأنه الجماعة النهمانة مش داعيينك وعازمينك على الأكل الدسم ؟!، ولا يهمك “وليد بيك” يا عراب المختارة المقدام، حصتك من الأكل الشهي والدسم بالحفظ والصون ، ما حدا أبداً  بيقدر يمد إيده عليها ، أو بيقدر  يقرب صوبها  ، والإيد يلي بدها تنمد ع حصتك الدسمة يا بيك بتنقطش ، إطمئن “وليد بيك” يا كبير العرابين ، إنت صح غائب ولكن شياطينك حاضرة بين المجتمعين النهمانين المشمرين عن سواعدهم ، لأكل وإلتهام الوليمة الدسمة الشهية ، يا عراب الجبل ويا عراب المختارة عاجلاً أم آجلاً ، بالتوافق والتراضي وإجماع المجتمعين حتماً دليفري( delivery) ، ستصلك حصتك الشهية من الوليمة الدسمة ، لتأكلها أنت و إبنك “تيمور” بالهناء والشفاء والصحة والعافية.

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى