سامسونج تكشف عن Galaxy Ace 3 بقياس 4 إنش !!

أطلقت شركة سامسونج اليوم الجيل الثالث من هاتفها الذكي Galaxy Ace، حيث يأتي الهاتف؛ الذي يصنف ضمن الهواتف الذكية ذات التكلفة المنخفضة، هذه المرة بشاشة قياسها 4 إنش، مع دعم للاتصال بتقنية الجيل الرابع LTE.

ويتمتع Samsung Galaxy Ace 3 إلى جانب شاشته ذات القياس الجديد بدقة 480×800 بيكسل، بمعالج ثنائي النواة تردده 1 غيغاهرتز، مع كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابكسل، وأمامية بدقة VGA، وذاكرة عشوائية سعتها 1 غيغابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية 4 غيغابايت، مع إمكانية التوسعة عبر بطاقات خارجية من نوع microSD.
ومن الناحية البرمجية، يعمل الهاتف الذي يحمل الاسم الرمزي GT-S7270 بالإصدار 4.2.2 من نظام التشغيل أندرويد (جيلي بين) مع الواجهة الخاصة بشركة سامسونج Touch-Wiz Nature UX، كما أنه يأتي بإصدارين الأول GT-S7272 وهو يدعم شريحتي اتصال SIM، أما الثاني GT-S7270 فيأتي بشريحة واحدة. كما أن الهاتف لا يختلف كثيرًا عن تصاميم هواتف سامسونج مع زر الرئيسية في الأسفل مع زر الفتح والإغلاق على الجانب.
ويأتي هاتف Galaxy Ace 3 ببعض ميزات سامسونج الجديدة مثل S Translator الذي يقدم ترجمة فورية في أي وقت و S Travel التي تقدم معلومات حول رحلات السفر و Smart Stay و S Voice و Easy Mode.
يُذكر أن الهاتف سيأتي بثلاثة ألوان هي: الأسود، والأحمر، والأبيض، ويتوقع أن يصل إلى الأسواق في شهر تموز/يوليو القادم، مع الإشارة إلى أن الشركة لم تفصح عن سعره بعد.

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى