دعوة للنشطاء الشباب والأندية والجمعيات الرياضية لأوسع مشاركة في حملة ” كلنا مريم “

استجابةً للدعوة التي أطلقتها الحملة العالمية لنصرة المرأة المقدسية، تُعلن الممؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة وبالتعاون مع مبادرة شباب فلسطين في الخارج عن دعمها ومشاركتها في الحملة التي حملت شعار كلنا مريم؛ وهي من تنظيم جمعية القدس العالمية للثقافة التركية – أوكاد.

وتهدف حملة كلنا مريم إلى تسليط الضوء على معاناة المرأة الفلسطينية في مدينة القدس المحتلة، وما تتعرض له من اعتداءات وانتهاكات يومية متواصلة على يد الاحتلال “الإسرائيلي”، وذلك من خلال وسائل الاعلام ومنصات السوشيال ميديا، والدعوة إلى نصرة المرأة المقدسية بشتى الوسائل المتاحة.

ونحن في في المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة ومبادرة شباب فلسطين ندعو النشطاء الشباب والاندية والجمعيات والتجمعات واللجان الرياضية خارج فلسطين للتفاعل والمشاركة في فعاليات الحملة؛ والتي تبدأ غداً الاثنين 28 كانون الثاني/يناير 2019، بنشاط التغريد على مواقع التواصل الاجتماعي على وسم: #كلنا_مريم عند الساعة 7 مساءً بتوقيت القدس المحتلة.

والحملة ستكون باللغات العربية والانكليزية والتركية، وتستمر الحملة حتى تاريخ 8 آذار/مارس 2019.

واختارت الحملة، بحسب القائمين عليها، عنوان كلنا مريم تيمناً بالسيدة مريم عليها السلام، كما أنه اسم يجمع بين الديانتين الإسلام والمسيحية، وأن الاحتلال “الإسرائيلي” لا يفرق بين المرأة المسلمة والمسيحية فكل النساء في القدس يتعرضن لنفس الهجمة وذات الاعتداءات.

#كلنا_مريم

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى