دبي تستضيف “مؤتمر أوراكل أوبن وورلد” في 11 فبراير

  • لأول مرة… يُعقد “Oracle أوبن وورلد” في دبي، المؤتمر الدولي الأهم في قطاع الأعمال والتكنولوجيا ليحتفي بشركاء الأعمال في المنطقة
  • يجمع المؤتمر أكثر من 6000 من العملاء والشركاء من جميع أنحاء الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية

يُعقد مؤتمر “Oracle أوبن وورلد” المعرض الأهم في قطاع الأعمال والتكنولوجيا، لأول مرة في دبي يومي 11 و12 فبراير 2019. وسترحّب Oracle بما يزيد عن 6000 من العملاء والشركاء من جميع أنحاء الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية في معرض التكنولوجيا في مركز دبي التجاري العالمي.

ويضم مؤتمر “Oracle أوبن وورلد الشرق الأوسط” العديد من الجلسات التي سيقودها نخبة من المتحدثين المتخصصين، بالإضافة إلى العروض التوضيحية التفاعلية ودراسات الحالة للتعريف بطرق فريدة تتبعها Oracle مثل سحابة Oracle والتقنيات الناشئة مثل الذكاء الاصطناعي والبلوك تشين وإنترنت الأشياء وواجهات المستخدم التفاعلية وقاعدة بيانات Oracle ذاتية التوجيه، التي تؤدي جميعها إلى ابتكار نماذج عمل حديثة وخلق قيمة تجارية جديدة.

ويتصدر “Oracle أوبن وورلد الشرق الأوسط” مجموعة من قادة الفكر البارزين في مجال الأعمال والتكنولوجيا والعلوم، والتي تضم: ستيف ميراندا، نائب الرئيس التنفيذي، في قسم تطوير منتجات وتطبيقات Oracle؛ وديفيد دوناتيللي، نائب رئيس مجلس كلاود بيزنس جروب؛ وكليف كوبشان، رئيس مجلس إدارة مجموعة يوراسيا؛ والدكتور بيتر ستويانوف، مؤسس “ابتكار”؛ ومحمد أمين بلعربي، مسؤول الأمن الإلكتروني فيVUL9 ؛ وكارل دبليو فيدلر، رائد الأعمال في كلينتيك وغيرهم الكثيرين.

ولطالما كانت حلول سحابة Oracle مساهماً أساسياً في دعم الشركات في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط في تحقيق التحول الرقمني على نطاق واسع. وتتضمن هذه الشركات: مجموعة أباريل، الدار، السوق الحرة دبي، بنك الإمارات دبي الوطني، (شروق) هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير، مواصلات الإمارات، وغيرها من الشركات. وطبّق “بنك الاستثمار العربي الأردني” مؤخّراً خدمة البلوك تشين من سحابة Oracle لتسهيل عمليات تحويل الأموال الإلكترونية من خلال تخفيض التكلفة وزيادة مستويات الكفاءة والأمن.

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى