«داعش» الإرهابية تُجزر بعشرات العراقيين الأسرى لديها…

نشرت جماعة (داعش) الارهابية مجموعة من الصور التي تظهر اعدام مسلحيها لعشرات العراقيين الاسرى لديها في محافظة صلاح الدين. ونشرت هذه الصور مساء السبت واليوم الاحد على حساب التنظيم الخاص بمحافظة صلاح الدين على موقع تويتر وعلى مواقع اخرى مرتبطة بالجماعات التكفيرية.

وظهرت في احدى الصور مجموعة مؤلفة من 5 مسلحين احدهم لا يزال يطلق النار من رشاشه وهم يقفون امام نحو 50 شخصا يرتدون الزي المدني ويستلقون على بطونهم في حقل ترابي وقد قيدت ايديهم من الخلف وانتشرت بقع من الدماء فوق رؤوسهم.

وظهرت في صورة اخرى مجموعة من الاشخاص يسيرون في حقل ترابي تحت مراقبة مسلحين، واظهرت صورة اخرى نحو 30 شخصا بالزي المدني مستلقين على الارض وبقع الدماء واضحة فوق ايديهم ورؤوسهم، وذلك قرب راية الجماعة الارهابية.

وياتي نشر الصور فيما تواصل قوات الامن العراقية بمساعدة العشائر تطهير البلاد من عناصر “داعش” الارهابية حيث تجري اشتباكات عنيفة بين الجانبين كبد خلالها الجيش العراقي المسلحين خسائر فادحة وقتل العديد من قياداته.

بالصور/ داعش الارهابية تقتل عشرات العراقيين الأسرى لديها بالصور/ داعش الارهابية تقتل عشرات العراقيين الأسرى لديها بالصور/ داعش تقتل جنود عراقيين في صلاح الدين بالصور/ داعش تقتل جنود عراقيين في صلاح الدين بالصور/ داعش الارهابية تقتل عشرات العراقيين الأسرى لديها بالصور/ داعش تقتل جنود عراقيين في صلاح الدين بالصور/ داعش الارهابية تقتل عشرات العراقيين الأسرى لديها

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى