دار “الحنان” و”الأمان” تقيما حفلاً لمناسبة عيدي العمال والام

البقاع الغربي ـ أحمد موسى

دار الحنان

نظمت دار الحنان للايتام الاسلامية ـ المنارة ودار الأمان في البقاع الغربي حفلاً لمناسبتي عيد العمال وعيد الام، وذلك بحضور الاستاذ عمر علي مراد، الاستاذ سعيد درويش، مدراء المعاهد الفنية في البقاع ـ الخيارة، مروان الضايع، محمد الحاج ، رياض ابو ياسين ، المديرين الاكاديمي في الجامعة اللبنانية الدولية الاداري باسم هزيمة والعلاقات العامة ايمن دحروج، مديرة دار الحنان احسان حمد.

بداية مع النشيد الوطني اللبناني، لتقدم بعدها الحفل الطالبة سيرين ابو نوح تحدثت فيه عن الام العاملة ، وخاصة تلك الام التي فقد زوجها واب ابنائها، وعن معاني هذين العيدين واتباطهما الوثيق ببعضهما البعض، مقدمة الشكر لراعي الايتام وكافلهم رئيس اللقاء الوطني ودار الحنان الوزير عبد الرحيم مراد. ومن ثم توالى طلاب الحنان بتوزيع بسمتهم الفرحة على الحضور من اقارب وكفلاء بلوحات راقصة، واستعراضية ادوها بحرفية عالية .

… دار الامان

وفي مدرسة الامان من مجموعة مؤسسات الغد الافضل في المنارة ـ البقاع الغربي ـ حفلة لمناسبة عيد العمال بحضور المديرين الاداري عبد الكريم شرانق والتربوي محمد ابو عرابي، عدد من افراد الهيئة التعليمية واهالي الطلاب، وقدم للاحتفال الطالبان أصالة حمزة، واحمد ابو عرب، حيث شكروا العامل الاول رئيس مؤسسات الغد الافضل الوزير عبد الرحيم مراد على تقديماته لهم، ومن ثم قدموا لفقرات الاحتفال.

فبعد تلاوة من آيات الذكر الحكيم أداها الطالب محمد غازي، والنشيد الوطني اللبناني، زين مسرح الامان بلوحات راقصة على وقع الاغاني الوطنية، من الطلاب في مختلف الصفوف والفئات العمرية، بالاضافة الى سكتشات زجل، ومقاطع مسرحية تعبر عن واقع حال العمال في لبنان والعالم العربي.

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى