” حوار العام “

السيد نصر الله: لن يعلم الصهاينة من أين سندخل إلى الجليل ومصرّون على تشكيل حكومة .

أكد الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله، أنه لا يعاني من مشكلة صحية، قائلاً إن “كل ما قيل عن الوضع الصحي أكاذيب وأنا لا أعاني من أي مشكلة صحية، بل على العكس فإنه بحمد الله صحتي بخير، وقد دخلت في عمر الستين والله أنعم عليّ بالصحة الجيدة”.

وكشف السيد نصر الله أن المقاومة تمتلك العدد الكافي من الصواريخ الدقيقة للمواجهة في أي حرب مقبلة، قائلاً نحن نمتلك الصواريخ الدقيقة وما نحتاجه نمتلكه في مواجهة أي حرب على لبنان، ولم نعد بحاجة لنقل أي صواريخ دقيقة.

وفي الملف السوري، أكد سماحة السيد حسن نصر الله أن “الوضع في سوريا اليوم في أفضل حال على الإطلاق مقارنة بالعام 2011″، مضيفاً “نحن في سوريا نتحدث عن إنتصار عظيم جداً ووصلنا إلى المرحلة الأخيرة”. وقال السيد نصر الله إن الجيش السوري وحلفاؤه قادرون على حسم المعركة في شمال سوريا.

ولفت السيد نصر الله إلى أن ترامب من يومه الأول في رئاسته كان يريد سحب قواته من سوريا، كاشفاً أن ترامب أمهل وزير حربه 6 أشهر للخروج من سوريا”.

وكشف سماحته أن “أميركا طلبت خروج إيران من سوريا مقابل إنسحاب قواتها لكن سوريا رفضت”، وقال “الإيرانيون رفضوا الطلب الأميركي لأنهم موجودون في سوريا بناء على طلب دمشق وكذلك نحن رفضنا”، لافتاً إلى أن “سحب القوات الأميركية إستراتيجية جديدة وهي النسخة “الترامبية” في المشروع الأميركي”.

وبين السيد نصر الله أن “قرار سحب القوات الأميركية من سوريا هو بحد ذاته فشل وهزيمة”، مشيراً إلى أن “الرئيس البشير جاء إلى سوريا بضوء أخضر سعودي خليجي”.

” تحية لأسد العروبة والإسلام الدكتور بشار الأسد “

” تحية لأسد سوريا سليل أسد الله الغالب علي (ع) “

 

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى