“حزب الله” كرّم إعلاميي البقاع في مأدبة إفطار على شرفهم

  • الحاج حسن:تشكيل الحكومة يتطلب وحدة وطنية جامعة

الوزير الحاج حسن (أحمد موسى)

أقام حزب الله افطارا للجسم الاعلامي في البقاع في مطعم الصياد في تمنين البقاعية، بحضور وزير الصناعة حسين الحاج حسن وإعلاميين من الهرمل وبعلبك وزحلة والبقاع الغربي.

ريّا

ورحب مسؤول الاعلام في البقاع في حزب الله احمد ريّا بالحضور متطرقا في كلمته الى اجواء رمضان ومنافع هذا الشهر الفضيل، مشيداً بالدور الاعلامي لصحافيي البقاع.

 

الحاج حسن

بدوره، الوزير الحاج حسن دعا الى الإسراع في تشكيل الحكومة التي يجب ان تكون حكومة وحدة وطنية تنتظرها الكثير من الملفات والمشاكل التي تحتاج الى حلول، والتشكيل ايضا يتطلب وحدة وطنية جامعة تتمثل فيهاالقوى وفق ما أفرزت الانتخابات النيابية.

جانب من الإعلاميين المكرمين (أحمد موسى)

واضاف “اهم الملفات المنتظرة هو ملف البطالة التي اصبحت نسبها مخيفة، بالاضافة الى النهوض بالاقتصاد الذي غابت عنه الرؤية الاقتصادية في بلدنا، الى الازمة السورية وتداعياتها والتي طالت لبنان خاصة في ملف النزوح.

الوزير الحاج حسن محاطاً بالإعلاميين المكرمين (أحمد موسى)

ورأى الحاج حسن انه للخروج من الازمة يجب ان تطبق رؤية اقتصادية وخطة ولهذا كان مطلب حزب الله إعادة الدور الاساسي الى وزارة التخطيط، ثم الاستعجال في الخطوات لاستخراج النفط والغاز وتصحيح علاقة لبنان الاقتصادية مع الدول الجوار والأجنبية، لأن لبنان اصبح دولة مستوردة، بالاضافة الى الإصلاحات الإدارية والسياسية ووقف عجز الكهرباء، ووقف الفساد على مختلف الاصعدة فهذه العوامل تساهم بتحسن الميزان التجاري.

وامل “ان يولى الملف الامني في البقاع بشكل عام وبعلبك الهرمل بشكل خاص اهتماما واسعا وفوريا من الحكومة المقبلة”.

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى