حداد ل”الوكالة العربية للأخبار ” : شعارنا التعاون مع الجميع ,ولبنان في أقوى مراحله بوجود العماد عون

يخطو التيار الوطني الحر خطوات متقدمة في منطقة راشيا على شتى الصعد,شأنه شأن أي تيار سياسي يحول إثبات نفسه ووجوده على الساحة ,محاولا شق الطريق وتعبيده لمرحلة يكون فيها في موقعه الطبيعي على المستوى الشعبي والسياسي المنطقة.

وفي حديث خاص بـ” الوكالة العربية للأخبار ” رأى منسق التيار الوطني الحر في قضاء راشيا جان حداد أن التيار” قوي” اليوم بمحبة الناس وبتضافر جهود الجميع من هيئة قيادية إلى قاعدة شعبية تعمل بوفاء وإخلاص ,مؤكدا أن العمل دؤوب لتحقيق ما يتيسر لخدمة الناس والمجتمع الريشاني على كافة الأصعدة ,خاصة وأن التيار هو تيار عابر للطوائف يؤمن بلبنان للجميع ,مؤكدا على فكرة سيادة لبنان وتلاحم كل الطاقات والقدرات والتيارات فيه لتحقيق الأهداف الوطنية العليا ,في مرحلة يقودها فخامة الرئيس عون ,الذي يحاول جاهدا محاربة الفساد وإرساء ثقافة وطنية مبنية على توحيد الرؤى الوطنية التي لا خلاف حولها.

جان حداد منسق التيار الوطني الحر في حديث مع الوكالة العربية للأخبار
منسق التيار الوطني الحر في قضاء راشيا جان حداد في حوار مع مراسل الوكالة العربية للأخبار زياد العسل

ويضيف حداد أن التيار اليوم موزع على 16 قرية من قرى وادي التيم ,وهو في حالة إنتشار تكبر يوميا نظرا لكونه ينظر لحاجات الناس والقرى ويسعى جاهدا لتذليل كل المصاعب والمعوقات التي تحول دون راحة المواطن ورضاه.

يؤكد حداد أن ثمة جهود كبيرة يبذلها وزير الخارجية المهندس جبران باسيل على شتى المستويات ,فهو على حد وصفه “ملك الدبلوماسية ” الذي يثق به الناس في كل إستحقاق ,لأنه ينطلق من مدرسة كبيرة تتمثل بالثوابت والمبادئ التي كرسها العماد عون ,ولا شك أن المرحلة المقبلة ستثبت حنكة وحكمة باسيل في الخروج من كثير من الملفات المعقدة والصعبة على مختلف الصعد.

أما عن مزارع شبعا يؤكد حداد لبنانية المزارع منطلقا من ثوابت التيار ومبادئه مصرا على أهمية النقاش الدبلوماسي والمقاومة المسلحة في آن إن لم يجد الحل الأول نفعا مع المجتمع الدولي.

يؤكد” حداد” أن التواصل موجود مع كل الأحزاب والتيارات السياسية مهما بلغت حدة الخلافات ,أو إختلاف وجهات النظر للملفات القائمة وسبل التعطي معها ,لأن هذه المرحلة مرحلة رجل إستثنائي بكل المقاييس هو العماد عون ,والذي حقق وما يزال نتائج مميزة ونقلة نوعية من محاربة الفساد إلى الكثير من الملفات التي تنتظر ,وهو الأمر الغير مستبعد على شخصية بحجم الرئيس عون ونضاله على حد تعبيره

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى