جويا تشيّع شهداء عائلة الشهيد حسن رمضان الذين قضوا في تفجير الرويس…

شيعت بلدة جويا في قضاء صور في مأتم مهيب جثامين عائلة الشهيد حسن رمضان المؤلفة من زوجته ندى 35 عاما وابنتيه كوثر 9 اعوام وفاطمة 7 اعوام, وذلك بعد التعرف على جثامينهم من خلال اجراء فحص ال DNA .والذين قضوا في انفجار الضاحية الجنوبية. وكان رب الاسرة رمضان شيع قبل ثلاثة ايام.

وقد لف البلدة اجواء من الحزن ورفعت الرايات السوداء حدادا على ابنائها الاربعة, وسط هتافات الغضب والاستنكار.

وشارك في التشييع فاعليات نيابية وسياسية وروحية وعسكرية وبلدية واختيارية ,وممثلين عن حزب الله وحركة امل, وحشود كبير من القرى والبلدات ,وقد انطلق موكب التشييع من امام منزل العائلة حيث جاب الموكب شوارع البلدة,فيما نثرن النسوة الورود والارز, وسط هتافات الاستنكار والدعوى لكشف المجرمين.

وقد سجي الجثامين في جامع البلدة لالقاء النظرة الاخيرة عليهم من قبل عائلتهم, بعدها ام الصلاة على الجثامين الثلاث امام بلدة جويا السيد لؤي نور الدين وعلماء البلدة , ليوروا بعدها الثرى في جبانة البلدة, فيما تقبلت العائلة التعازي من المعزيين.

وقد طالبت والدة الشهيد رمضان, زهيرة جابر وبقلب محروق على ولدها وعائلته, الدولة والرؤساء بكشف الفاعلين ومحاسبته ليكونوا عبرة لمن اعتبر.وقالت “الله يحرق قلبهم كما حرقوا قلبي”.

تشييع عائلة رمضان الثلاثة في جويا (1) تشييع عائلة رمضان الثلاثة في جويا (2) تشييع عائلة رمضان الثلاثة في جويا (3) تشييع عائلة رمضان الثلاثة في جويا (4) تشييع عائلة رمضان الثلاثة في جويا (5) تشييع عائلة رمضان الثلاثة في جويا (6) تشييع عائلة رمضان الثلاثة في جويا (7) تشييع عائلة رمضان الثلاثة في جويا (8) نسوة ينتحبنى

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى