تعرض بيار حشاش للإعتداء والسبب… هذا الفيديو!

في التفاصيل، قامت سيارة تقل 4 مسلحين بتوقيف الحشاش في كفرعبيدا وضربوه بأعقاب البنادق حتى فقد الوعي.

واشارت شقيقته نويل في تصريح له الى ان شقيقها تعرض لأذى كبير في جسده وعينه وهو الان يخضع للعلاج في مستشفى البترون، لافتة الى انه كان واضحاً من كلام المسلحين ان الفيديوهات الاخيرة التي نشرها عبر موقعه على “فايسبوك” هي السبب.

يذكر ان الحشاش من ابرز منتقدي رئيس التيار الوطني الحر الوزير جبران باسيل كما كانت له تعليقات قاسية على صفقة البواخر الاخيرة التي تعتزم الحكومة اجراءها عبر فيديو نشره على صفحته الخاصة على فيسبوك .

هؤلاء هم مارفقي جبران باسيل وهذا هو احد المعتدين

حشاش الذي تمكن من الحصول على رقم لوحة السيارة، وابلاغ القوى الامنية بالأمر، أكد انه تم التعرف على أحد المعتدين وسيتم استدعائه للتحقيق غداً، فالقضية اصبحت بيد القضاء والسيارة التي اعترضت طريقه بحسب جيران حشاش كانت تراقبه قبل وقوع الحادث، الا انه لم يتوقع ان تصل الامور لهذه الدرجة بسبب نشر مجرد فيديو نقدي يسأل من خلاله عن الهدر في ملف الكهرباء.

وكان حشاش أطل عبر منبره المعتاد عبر حسابه على “فايسبوك” وكشف عن هوية المعتدين عليه قائلاً: “الشباب اللذين هددوني بقوة السلاح واعتدوا علي بالضرب هم مرافقون للوزير، وهو مطلوب غداً للتحقيق”.

حشاش تقصّد إعادة نشر الفيديو الذي تهجّم فيه على أحد الوزراء ثلاث مرات عبر حسابه كتأكيد انّ شيئاً لن يسكته، وأشار إلى انه تم تصويب المسدس على رأسه وضربه من رأسه إلى سائر جسده، خاتماً التسجيل بأن ما حصل معه ليس سوى “عقصة برغشة”.

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى