تظاهرة حاشدة في لندن تطالب باغاثة غزة وتحرير القدس

شهدت مدينة لندن تظاهرة حاشدة احياء لذكري يوم القدس العالمي وتاكيدا علي مركزية القدس ومحوريتها بالنسبة لكل المسلمين حول العالم .

واكد المتظاهرون ضرورة التمسك بهذا التقليد الذي ارساه الامام الخميني قدس سره ادراكا منه بضرورة ابقاء شعلة الكفاح موقدة من اجل القدس وتحريرها وكل الاراضي الفلسطينية.

وقال الشيخ حاتم ابودية امام جمعة الجالية اللبنانية في بريطانيا في تصريح للعالم مخاطبا الشعب الفلسطيني : كما انتصرتم في السابق ستنتصرون انشاء الله في غزة  وما النصر الا من عند الله .

وعبر شوراع لندن الرئيسية سار مسلمو بريطانيا وبمشاركة متضامنين بريطانيين منوهين بان يوم القدس هو يوم لاستنهاض همم المسلمين نحو القضية الفلسطينية وللفت انتباه العالم لاعتداءات المحتل وقد مضى عليها عقود من الزمن ، ضد الشعب الفلسطيني الاعزل .

وقال ديفيد ويلس المتحدث باسم منظمة يهود ضد الصهيونية في تصريح للعالم : كيف يدعم الغرب قصف الابرياء وقتل الاطفال واستباحة المدنيين في غزة .. نحن غاضبون ونؤمن بان العدالة ستتحقق وان الله سبحانه يمنح اهل غزة القوة بالنصر والنجاة من هذه المذبحة المروعة .

ولان يوم القدس ياتي انتصارا ودعما للشعب الفلسطيني في قضيته لاستعادة التراب والمقدسات ونيل حريته اختار المتظاهرون ان تستقر المظاهرة امام السفارة الاميركية في رسالة غاضبة تندد بمواقف الحكومات الغربية ، مواقف وصفوها بالمتواطئة في الجرائم الاسرائيلية مطالبين باجراءات قوية ليكف الكيان الاسرائيلي عن انتهاكاته للقانون الدولي .

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى