بن سلمان يعرض 10 ملايين دوﻻر على الممثلة كيم كارداشيان لقضاء ليلة عهر معها…

نشرت صحيفة الوورلد نيوز دايلي الامريكية خبرا كتبته المحررة باربرا جونسون يوم 15 اذار الجاري ، مفاده أن المشاكل المالية التي يتعرض لها مغني الراب الأمريكي كانيي ويست أوصلته الى عرض مثير اقترحه عليه الامير محمد بن سلمان ولي ولي العهد السعودي مفاده : 10 ملايين دولار لإتاحة الفرصة لقضاء ليلة واحدة مع زوجته، نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان .

نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان
نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان

وخلال مؤتمر صحفي تقدم وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان بعرض مثير للجدل يمكن أن يحل مشاكل كانيي ويست المالية ، حينما عرض دفع 10 مليون دولار لـ مغني الراب مقابل قضاء ليلة واحدة مع زوجته كيم كارداشيان.

وقال الأمير محمد للصحافيين،”ليس لدي أي اهتمام على الإطلاق في موسيقاه أو ملابسه، ولكن زوجته، وقال انها كنز قيم لا يقدر بثمن. وأود أن ادفع بكل سرور 10 مليون دولار أو أكثر لقضاء ليلة واحدة معها “.

وكان كاني ويست قد خلق ضجة في جميع أنحاء العالم في شباط الماضي، بإعلانه بخجل على تويتر انه عليه ديونا شخصية تصل الى 53 مليون دولار نتجت عن أحلامه في صناعة الأزياء.

وفي وقت لاحق التمس ويست علنا مساعدة من مارك زوكربيرج للحفاظ على صناعة الفن، وقال ايضا انه سيكون مستعدا لقبول المال من لاري بيج مالك جوجل أو أي متبرع آخر ولكن رغم التماس ويست وطلبه يد العون الا أن كل محاولاته باءت بالخذلان الا من شرطة فيلادلفيا التي عرضت عليه وظيفة ضابط شرطة.

وحتى الان لا يوجد أي ردة فعل من كيم كارداشيان او زوجها على عرض بن سلمان ولكن العرض كان له اثره السيئ حيث أثار ردود فعل عنيفة من مختلف المنظمات النسوية.

وفي اطار فضائح نظام آل سعود التي باتت تزكم الانوف ، كشف الكاتب “بن هويل” في مقال له بصحيفة التايمز ان الأمير السعودي عبد العزيز بن سعد بن فهد يواجه قضية في المحاكم الامريكية بسبب اقامته حفلات تعاطي مخدرات وتعري.

وذكرت الاذاعة البريطانية (BBC) ان صحيفة التايمز اوردت مقالا لبن هويل بعنوان الأمير السعودي الذي يُقاضى بتهمة إقامة “حفلات تعاطي مخدرات وتعري”.

وقال كاتب المقال إن ” الراقصات العاريات كن يرقصن على طاولة المطبخ خلال حفلات تعاطي المخدرات التي كان يقيمها الأمير السعودي في لوس إنجلس”، وذلك نقلاً عن أوراق ثبوتية قدمت للمحكمة واطلعت عليها صحيفة “التايمز”.

وأضاف أن دانيال فيتزجيرالد، مالك العقارات في هوليود هيلز، يقاضي الأمير عبد العزيز بن سعد بن فهد بسبب الأضرار التي تسبب بها إقامة مثل هذه الحفلات، بحسب كاتب المقال.

وأردف أن “مالك العقار يطالب الأمير السعودي بدفع 300 الف دولار كتعويض عن الأضرار التي ألحقت بالعقار”.

وأشار كاتب المقال إلى أن “الأمير السعودي استأجر هذا العقار على مدار شهر كامل في آب الماضي، إلا أنه كان يقيم الحفلات فيه بصورة يومية”.

وأردف كاتب المقال أن ” الأمير وموظفيه لم يشتروا أي تأمين ولم يدفعوا ثمن الأضرار التي تسببوا بها للعقار المستأجر”.

ونقل المقال عن مالك العقار فيتزجيرالد قوله “دعيت إلى إحدى حفلات الأمير التي احتفل فيها بتخرجه من جامعة “ببيردين”، ومع أنني وافقت على حضور 150 ضيفاً في الحفل، إلى أن عدد الحاضرين كان أكثر من 800 شخص”

رابط ثاني للخبر:

https://maximpost.com/saudi_prince_offers_1m_for_kim_k

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى