بالصور:حاولت التهام طفلها بعد ولادته…

بفضل العناية الالهية تمكنت ممرضة من إنقاذ طفل رضيع من أنياب أمه كانت تحاول التهامه في غرفتها في المستشفى حيث كانت قد ولدته قبل يومين.

وكانت الصينية لي زينغهوا (24 عاماً) قد وجدت على قارعة الطريق في إحدى المدن جنوب الصين وهي في المخاض وتم نقلها إلى المستشفى لتلد. وبعد أن تُرك طفلها معها بعد يومين من الولادة لترضعه، عادت الممرضة لتطمئن إلى حالها فتمكنت في الوقت المناسب من إنقاذ الطفل من هذا الهجوم الشرس لامه عليه، فأطلقت جهاز الإنذار ليهرع الكل للمساعدة لأنها لم تتمكن من انتشال الطفل من ذراعي أمه التي كانت تتمسك به بشراسة.

ففي اللحظة التي دخلت فيها الممرضة وجدت الأم وهي تلتهم يدي طفلها بشراسة صادمة فحاولت أخذه منها وعندما فشلت سارعت إلى إطلاق جرس الإنذار ولم يتمكن الأطباء من انتشاله إلى أن تم حقن الأم بالمخدر. فتم نقل الطفل إلى مكان آمن. وتأذت يدا الطفل بشكل كبير وهو يعاني نزفاً من اثر العض إضافةً إلى الازرقاق.

هذا وكانت المستشفى قد اتصلت بأهل الأم، لكن تبين لاحقاً أن حماتها كانت قد رمتها في الشارع بسبب سوء تصرفاتها على الرغم من أنها في مرحلة متقدمة من الحمل ومكثت في شوارع المدينة طوال اسابيع عدة دون أن تجد المساعدة إلى أن تمت مساعدتها وهي في المخاض ونقلت إلى المستشفى لتلد طفلها. وتجرى الآن التحقيقات لاكتشاف المزيد عن حقيقة تصرفات الأم مع طفلها وأسبابها قبل اتخاذ القرار بتسليم الطفل إلى جهات تتولى رعايته.

akil-2 akl-3

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى