بالصورة: “الواوي” لم يقاوم المشاوي في عجلتون

زار الواوي “ابو زهرا” في الليالي أحد المنازل في عجلتون – كسروان، ليشاركهم العشاء.

ويبدو أن العشاء كان كما يحب … “مشاوي ع الفحم” فلم يستطع هذا الواوي أن يمنع نفسه من الاقتراب لسرقة المشاوي والتذوق رغم وجود أهل البيت في المكان.

ولم يكذب المثل الذي قال حرامي متل الواوي فهذا الواوي الصغير قد قفز على شرفة البيت وأخذ الطعام وهرب.

 

76e65433a8908bfec5ab0ebd8658b306

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى