“الهيئة الزحلية” تُكرّم “نكد”:إنّه الرجل الرجل

  • المهندس أسعد نكد مُكرَّماً من الهيئة الزحلية:حمل تاريخ زحلة وحافظ على حقوقها

نكد متوسطاً الهئة الزحلية خلال تكريمه (أحمد موسى)

نظراً لعطاءاته المميّزة والمفيدة لزحلة والمنطقة، كرّمت الهيئة الزحلية المهندس اسعد نكد في عشاء اقامته على شرفه في مطعم سمك كسارة حضره اعضاء الهيئة والاباء شربل داود وجورج المعلوف وطوني رزق وجاك حنا.

شمعون

تحدث خلال العشاء عضو الهيئة رئيس جمعية تجار البربارة كمال شمعون الذي اشاد باعمال نكد في رئاسته لشركة كهرباء زحلة.

زرزور

ثمّ ألقى الاعلامي انطوان زرزور كلمة الهيئة الزحلية ومما قال فيها: “نعم نكرم أسعد نكد”، نعم تكرم الهيئة الزحلية رئيس مجلس ادارة كهرباء زحلة ومديرها العام المهندس اسعد نكد. لقد اثبت انه الرجل الرجل الذي حمل تاريخ زحلة وحافظ على حقوقها بكهرباء نظيفة، وخدمة دامت مئة سنة من العطاء والتضحيات، في مؤسسة حازت على اعلى درجات التقدير والاحترام من اهم المؤسسات العالمية لمراقبة جودة الانتاج.

لقد اثبت اسعد نكد برئاسته لشركة كهرباء زحلة، انه القيادي، المستعد لعطاء كل ما اكن من جهد، في قيادة فريق عمل نظيف، شكل مثالا يحتذى به في الاداء. تتحدث عن اسعد اعماله، التي باتت معروفة لدى جميع اللبنانيين، وصار هو مثالا يحتذى به. نعم لقد قبل اسعد نكد بالشروط الموضوعة من قبل مؤسسة كهرباء لبنان على شركة كهرباء زحلة، وكان هدفه الحفاظ على حق زحلة بالتغذية الكهربائية 24 على 24، مهما كانت محاولات عرقلة الامور، تحت غطاء الشروط، وذلك لانه حريص على حق المشتركين، وعلى حق زحلة بإمتيازها.

أضاف، ان زحلة قالت كلمتها بحضورها الشعبي الداعم لبقاء الشركة، والذي فاق فيه الحضور الآلف، الذين حضروا مؤيدين لخطوات سليمة لقائد شاب اعطى زحلة والبقاع من دون منة، خدمة للتاريخ ومثالا ينقل الى كل لبنان.

فشكراً أسعد نكد، شكراً شركة كهرباء زحلة، والشكر لكل موظفيها وعمالها، شكراً لكل من وقف معنا من أساقفة ونواب ووزراء وفعاليات من كل الاتجاهات.

ان الهيئة الزحلية ستكون المدافع الدائم عن حقوق المواطنين وستستمر بالعطاء.

نكد

المكرّم المهندس اسعد نكد وخلال كلمة له دعا فيها الى استمرار الهيئة باعمالها شاكراً لها حسن ما قامت به متمنياً لها دوام التوفيق ومن بعدها قدم اعضاء الهيئة لنكد درعاً تكريمياً وأخذ الجميع الصورة التذكارية وقطعوا قالب الحلوى بالمناسبة.

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى