” الهزيمة بانتظاركم “

الخارجية السورية لقوى العدوان الثلاثي: الهزيمة بانتظاركم.

أدانت سوريا بأشد العبارات العدوان الثلاثي الغاشم الأمريكي البريطاني الفرنسي عليها، مؤكدة أنه يشكل إنتهاكاً سافراً للقانون الدولي ومبادئ ومقاصد ميثاق الأمم المتحدة.

وقال مصدر رسمي في وزارة الخارجية والمغتربين السورية : “العدوان يظهر مجدداً إستهتار دول العدوان بالشرعية الدولية ، التي طالما تشدقوا بالحديث عنها كذباً وبهتاناً”، مضيفاً ان هذا العدوان جاء نتيجة الشعور بالإحباط لفشل المشروع التآمري على سوريا ، ورداً على إندحار أدواتهم من المجموعات الإرهابية أمام تقدم الجيش العربي السوري.

وتابع : “لن يكون مصير الأصلاء أفضل حالاً من الأدوات ، وان الهزيمة والفشل والعار بانتظارهم”.

ولفت المصدر إلى ان توقيت هذا العدوان ، الذي يتزامن مع وصول بعثة التحقيق التابعة لمنظمة حظر الاسلحة الكيميائية ، إلى سوريا للتحقق من الهجوم الكيميائي المزعوم في دوما، يهدف أساساً إلى إعاقة عمل البعثة وإستباق نتائجها ، والضغط عليها في محاولة لعدم فضح أكاذيبهم وفبركاتهم.

وأدانت الجمهورية الإسلامية الإيرانية بشدة العدوان الثلاثي الأمريكي الفرنسي البريطاني على سوريا، مؤكدة أنه يشكل خرقاً للقوانين الدولية.

وأكدت الخارجية الكوبية تضامن الحكومة الثورية في كوبا ، مع سوريا شعباً وقيادةً جراء هذا العدوان البربري.

وكانت الدفاعات الجوية السورية تصدت فجر اليوم ، لعدوان ثلاثي شنته الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا على عدد من المواقع السورية في محيط دمشق وحمص.

 

 

 

 

 

 

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى