المرجع الخالصي في ضيافة الشيخ انور العاصي في كركوك

زار المرجع الديني سماحة آية الله العظمى الشيخ جواد الخالصي (دام ظله)، الشيخ انور العاصي شيخ عام قبيلة العبيد في العراق، في مضيفة بكركوك.

وأكد الشيخ أنور العاصي خلال استقباله سماحة المرجع الخالصي (دام ظله) على دور مدرسة الإمام الخالصي التي باتت تجمع كل التيارات الوطنية والاسلامية للم شملهم وتوحيد صفوفهم، داعياً الى ان تأخذ مدرسة الامام الخالصي بعلمائها الاعلام المجاهدين دورها الريادي في الاصلاح الحقيقي في ايصال العراق الى بر الأمان.

وانتقد الشيخ انور العاصي الذين يستغلون الزي الديني والعناوين الإسلامية لمصالحهم الخاصة الضيقة على حساب الاسلام، مبيناً ان اسرة ال الخالصي لها الدور البارز والمميز في التصحيح والتجديد فضلاً عن توضيح القضايا السياسية الدقيقة قبل حدوثها، وتحذير الشعب العراقي من الفتن ومخططات الاعداء قبل وقوعها.

وأكد على وحدة النسيج الاجتماعي الكبير بين أبناء الشعب العراقي، وان كركوك بعربها وكردها وتركمانها مدينة متآخية، لم يؤثر عليها الا دخول بعض العناصر الطارئة الداخلة من الخارج.

وعلى صعيد متصل، شدد المرجع الديني سماحة آية الله العظمى الشيخ جواد الخالصي (دام ظله) على دور العشائر العربية الاصيلة في الوحدة والتعايش الاخويّ بين ابناء الامة للم شملها وتوحيد صفوفها ضد الاعداء، مؤكداً على دور العشائر في استقلال قرار العراق السياسي والسيادي، ورفض كل التدخلات الأجنبية في العراق.

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى