الشيخة موزة هي ضابط إسرائيلي من سلاح المخابرات وتنام في أحضان حاكم قطر!

عالم المخابرات مليء بالأسرار والغموض ولا يستطيع إلا وثيقو الصلة بأجهزة الدولة السيادية الاقتراب من هذا العالم الغامض..!

وفيما يبدو هنا في مصر أن بعض الذين يعملون في المجال الإعلامي لهم نصيب من الاقتراب من هذا العالم .. ومنهم توفيق عكاشة الذي يفاجيء الجماهير بموضوعات غاية في الغرابة وأحياناً غاية في الطرافة وأحياناً غاية في اللا معقول، فقد ذكر أنه سيطرح قضية وسوف يستمر في طرحها إلى ما شاء الله حتى يحصل علي إجابة شافية من المعنيين بالأمر في قطر..!

قال عكاشة:” إن لديه معلومات عن أن الشيخة موزة زوجة أمير قطر السابق الذي تنازل عن السلطة لابنه ليست هي الشيخة موزة، ولكنها ضابط إسرائيلي من سلاح المخابرات وتنام في أحضان حاكم قطر السابق وهو لا يدري”.

كيف ذلك يا عكاشة ؟!

قال عكاشة:” إن الشيخة موزة سبق لها أن أجرت عملية تجميل في إسرائيل وتم حجزها لأيام بمستشفى خاص لتلك العمليات في تل أبيب وفي هذا الوقت قام الموساد بتجهيز إحدى ضابطات الموساد وعمل عملية تجميل لها أيضاً، لتصبح شبيهة للشيخة موزة بعد عملية التجميل وبعد ذلك تم التحفظ علي موزة الحقيقية وإرسال موزة الضابط بالموساد..!”.

ثم طالب عكاشة الأسرة الحاكمة أن يجروا تحليل dna للتأكد من صحة كلامه أو إرسال خصلة من شعر الضابط الإسرائيلي المتنكر إلى مصر ومصر ستقوم بالواجب وظل كل حلقة وأخرى يقول لسة لم يرسلوا خصلة شعر ضابط الموساد.

 

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى