السيد عقيل الموسوي : أبارك لسرايا العزه وثوارنا حلول العيد..أوصي الحفاظ على هذه البذرة الطاهره

CKLoUykUYAAH1Ajمن بيان سيد المقاومة البحرانية السيد عقيل الموسوي : ثورة البحرين لها خصوصيتها وظروفها التي تجعلها مميزة في منهجها وأحداثها والنظرة العالمية لها عن باقي ثورات الربيع العربي, وهذا سر صمودها, وإن تصدرت في بعض مراحلها أصوات انهزامية تنم على قلة البصيرة وضعف الرؤية السياسية تنادي بحرف مسارها أو جرها لطاولة المفاوضات والمبادرات والحلول الترقيعيّة , إلا أنها بقت على موقفها ببركة الدماء التي سالت من أجلها والقبضات التي رسمت معاني الشجاعة والبطولة في ميادينها.

القوى الثورية اليوم باتت تملك كلمة الحسم في إدارة هذه الثورة المباركة وإنجازاتها الميدانية أعطت لهذا الشعب أمل تحقيق النصر على هذه الطغمة الظالمة وطرد المحتل الخليفي والسعودي ليس مستحيلا, وهي البذرة التي إجتهد الكثير على زرعها وتنميتها بإخلاص ووعي وتبصّر وتحت مظلة شرعيّة واخلاقية, والضرب بين اضلاعها او محاولة تسقطيها يعني ضياع الجهود وقتل الحلم.

لذا نوصي كل الأخوة الاشداء والعاملين ترك المزايدات والتحلي بالمسؤوليّة تجاه هذه البذرة الطاهرة التي تسعى بكل قوتها للحفاظ على وهج ولمعان ولون ثورتنا, إن الغضب الغير مبرر تجاه موقف جهة معينة او التشكيك في إخلاص فريق معين يخدم العائلة الخليفية, وعليه نؤكد على ضرورة التركيز على إجتماع قوتنا تجاه هذا المحتل حتى طرده من أخر قطعة على أرضنا الغالية.

أعزي عائلة الشهيد قاسم محسن وأصدقائه ورفقاء دربه فقد رحل ليترك لنا دمه الطاهر وقودا يرفع من طاقة عملنا, وروحا تسكن بين ضلوعنا ترتقب الثأر والنصر.

ختاما أبارك لسرايا العز ولشعبنا الثائر عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا بالنصر والظفر على أعداء الله ورسوله, مع خالص مباركتي لسرايا الاشتر والمختار على عمليتيهما داعين لهما بدوام السداد والتوفيق.

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى