السعودية تعاقب مصر بسبب موقفها من حزب الله ..(آل سعود=بني صهيون=داعش)

بعد موقف مصر الاخير في القمة العربية الهزيلة وتنصلها من اطاعة السعودية في ادانة حزب الله ووقوفها مع لبنان في وحدته , وبعد فشل الحريري في اقناع مصر بالانضمام الى مشروع ابن سلمانكو , قامت العصابات الوهابية الصهيونية السعودية بتفجير شمال سيناء انتقاما لمصر وتأديبا لها …

حيث قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، خلال مقابلته مع شبكة سي.إن.بي.سي، اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر/ تشرين الثاني، إن مصر لا تفكر في اتخاذ أي إجراءات ضد حزب الله على الرغم من دعوة السعودية إلى فرض عقوبات عليها.

وفي رده على سؤال بشأن ما إذا كانت مصر ستدرس اتخاذ إجراءات خاصة بها ضد حزب الله، قال السيسي: إن الموضوع لا يتعلق باتخاذ إجراءات من عدمه، مضيفا أن “الاستقرار في المنطقة هش في ضوء ما يحدث من اضطرابات في العراق وسوريا وليبيا واليمن والصومال وبالتالي فنحن في حاجة إلى المزيد الاستقرار، وليس عدم الاستقرار”.

وتابع قائلا “المنطقة لا يمكن أن تتحمل المزيد من الاضطرابات”.

من جهتها قالت السعودية، الداعم الرئيسي لمصر، إنه يتعين على حزب الله أن ينزع سلاحه وينسحب من الحكومة اللبنانية.

وتنحي الرياض باللائمة في استقالة لرئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، على حزب الله متهمة إياه باختطاف السياسات اللبنانية، لكنها انتقدت أيضا لبنان ككل قائلة إنه أعلن كذلك حربا على المملكة.

ويعتبر كثيرون الاستقالة التي أعلنها الحريري، المتحالف مع السعودية، من الرياض يوم السبت، خطوة أولى نحو التدخل السعودي في السياسات اللبنانية.

فماذا كانت النتيجة من هذا الرفض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ استشهاد اكثر من 300 مصلي بمسجد الروضة شمال سيناء  اثرى تفجير  إرهابي قامت به العصابات الوهابية السعودية الصهيونية التي تعبث بأمن سيناء…

أيها العربي , ايها المواطن , ايها الانسان.. هل عرفت من هو عدوك ومدمر بلادك وقاتل اخوتك واهلك ؟؟

ال سعود =بني صهيون =داعش واخواتها الوهابية

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى