الدفاع الايرانية: سنرد بالمثل على الإجراء الأمريكي وفق استراتيجياتنا

قال وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة العميد أمير حاتمي اليوم الثلاثاء: إن الأمريكيين قاموا بإدراج حرس الثورة الاسلامية في قائمة الجماعات الارهابية وإن طبقوا فعلاً هذه الحماقة على أرض الواقع سيرد النظام على قرارهم هذا باقتدار وبالمثل وفق استراتيجياته.

و أصدر العميد حاتمي بياناً وصف فيه تأسيس الحرس الثوري بأنه خطوة حكيمة من جانب الإمام الخميني الراحل.

ولفت الى الوعي والفهم السليم والدقيق والعميق الذي يتسم به الحرس الثوري في استيعاب وتفهُّم متطلبات الثورة والبلد الاسلامي ومشاركته في المهام الحساسة والاستراتيجية ودوره المصيري فيها.

وأكد وزير الدفاع على الانتصارات التي حققها الحرس الثوري وقدراته مقابل الولايات المتحدة والكيان الصهيوني والعناصر الارهابية و إشعارهم بالغضب والفشل.

وأشار الى الهجوم الذي يتعرض له الحرس الثوري من جانب زعماء وقادة نظام السلطة والصهاينة كانت آخرها ما أعلنه الرئيس الامريكي بتسميته حرس الثورة الاسلامية منظمة إرهابية خارجية.

واعتبر العميد حاتمي هذا الإجراء بأنه استعراض لعمق فشل الاعداء في المنطقة و مبيناً لعدائهم للثورة الاسلامية والشعب الايراني الثوري ودعماً للجماعات الارهابية والتكفيرية التي ألحق الحرس الثوري بها هزائم وضربة رئيسة قاصمة.

ونوه العميد حاتمي الى السجل الحافل بالاعتزاز والفخر لقوات الحرس الثوري الاسلامية مؤكدا على أنّ التعبئة الشعبية أثبتت هذه القوة والجدارة.

ويمثل حرس الثورة الاسلامية جزءا من المنظومة الأمنية العسكرية للبلاد.

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى