الخالصي يلتقي برئيس الفكر العاملي في صور ويؤكدان على ضرورة مواجهة صفقة القرن والمشاريع الصهيونية بالوحدة

التقى المرجع الديني سماحة آية الله العظمى الشيخ جواد الخالصي (دام ظله)، الاثنين، برئيس الفكر العاملي السيد علي عبداللطيف فضل الله في مدينة صور في لبنان.

وحذر المرجع الديني الشيخ جواد الخالصي (دام ظله)، خلال لقائه بسماحة السيد علي عبداللطيف فضل الله (اعزه الله) رئيس الفكر العاملي في مدينة صور في لبنان، بتاريخ الاثنين 25 ربيع الاول 1440هـ الموافق لـ 3 كانون الأول 2018م، من خطورة مشروع صفقة القرن التي تستهدف الثوابت العقائدية الثقافية والوطنية، وتحول الجميع إلى أدوات في خدمة المصالح الدولية، داعياً إلى مواجهة الأدوات الداخلية لهذا المشروع بالوحدة والتكاتف.

فيما شدد المرجع الخالصي على أهمية العمل لصياغة خطاب ديني وحدودي ينبذ العصبيات المذهبية والطائفية، ويحصّن كل ساحاتنا الإسلامية والعربية من العراق ولبنان وسوريا الى فلسطين واليمن، ويعزز مناخ الوحدة والحوار والتفاهم بين مختلف المكونات الطائفية والمذهبية على أساس تغليب الهوية الوطنية على ما عداها.

وبدوره أكد السيد علي عبداللطيف فضل الله رئيس لقاء الفكر العاملي على أهمية مواجهة صفقة القرن والمشاريع الصهيونية بالوحدة، وضرورة الخروج من حالة الاحتراب الداخلي ومواجهة كل مشاريع التفرقة والفتنة والتقسيم ورعاتها الاميركيين والصهاينة وأدواتها من التكفيريين والارهابيين.

ولفت السيد فضل الله إلى وجوب التنبه لكل مشروع يهدف الى تأجيج الفتنة وإنتاج المزيد من الصراعات الداخلية على امتداد الساحتين العربية والاسلامية.

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى