التكفيريين يهاجمون الجنوب ويستهدفون أنصار الله بدعم من جنرال في الجيش اليمني ومشائخ ومسئولين قبليين يمنيين

رائد الجحافي | موقع جنوب لبنان

لقي ما لا يقل عن30 شخصاً مصرعهم في هجوم شنته عناصر القاعدة بقيادة امير القاعدة بلعيدي أثناء الليل على مواقع للجيش ومنشآت حكومية بمدينة سيئون ليل امس الاول ويستقلون 15 شاحنة بعد أن فجروا سيارة ملغومة على مدخل سيئون في حضرموت .

وكانوا قد شرعوا بمهاجمة عدة مواقع عسكرية رئيسية ومقر ادارة الامن والمصارف بالإضافة إلى المطار وقد استخدم الجيش مقاتلات من سلاح الجو لمطاردتهم من المدينة التي اضحت امس تحت سيطرة تلك العناصر .

وكان المهاجمون ايضا قد هاجموا جميع المنشئات الحكومية في المدينة بما فيها محطات الكهرباء والهاتف

من جانب اخر شهدت محافظة عمران بشمال اليمن مواجهات عنيفة بين عناصر التكفيرين في حزب الاصلاح اليمني المتطرف وانصار الله الحوثيين وذلك في منطقة “جبل الجنات”، وتدخل الجيش الى جانب التكفيريين لكن مقاتلي الحوثي تصدوا لتلك الهجمات وقامت بتعقب العناصر التكفيرية واخراجها من منطقة”.

وليلة امس السبت تواصلت المعارك وقد حاولت قوات الجيش تعزيز الارهابيين التكفيريين بمؤن وعتاد عسكري الا ان انصار الله تصدوا لها وقاموا بتفجير ثلاث مدرعات وعدد من الاطقم العسكرية، ولا تزال المواجهات جارية حتى اللحظة.

وكان جنود الجيش التابعين للقائد العسكري الموالي للإرهابيين القشيبي قد قتلوا طفل لم يتجاوزال15سنه من عمره في نقطة “الورك” داخل سيارته من نوع “باص” دون ان يرتكب اي جرم يستحق بسببه ابسط عقاب عدا وجود شعار ملصق داخل الباص التابع له.

هذا وواصلت تلك العناصر هجومها على منازل المواطنين بعمران طيلة ساعت امس بمدافع الهوزر والهاون والدبابات من الضبر ومن القمم والمرتفعات القريبه منه باتجاه المحشاش والمناطق المجاورة لها صوب منطقة المحشاش .

هذا ويحشد اولاد الشيخ الاحمر والجنرال علي محسن الاحمر انصار الاصلاح التكفيريين من كافة مناطق ومحافظات اليمن وارسال المقاتلين الى عمران لقتال الحوثيين هناك، فيما يجري تجميع العناصر التكفيرية وارسالها الى محافظات حضرموت وشبوه وابين بالجنوب لاقلاق السكينة وتفجير الحروب فيها.

sd 22_upload 21_upload 20_upload 19_upload

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى