” الإيرانيون يساهمون في حملة تنظيف كربلاء المقدسة “

ألف (1000)عامل نظافة إيراني يشارك ، بحملة رفع النفايات بكربلاء :

 أعلنت مديرية بلديات محافظة كربلاء عن مشاركة 1000 عامل نظافة إيراني بحملة التنظيف ورفع النفايات من مدينة كربلاء المقدسة، بعد إنتهاء مراسيم زيارة الأربعين للإمام الحسين عليه السلام، و أوضحت المديرية أن هذه الحملة ستستمر لمدة 4 أيام.

وقال مدير بلديات كربلاء “مازن الياسري” : “أن عمال النظافة المشاركين في هذه الحملة تم توزيعهم على محاور ومداخل المحافظة لتنظيفها وصولاً إلى مركز المدينة، مبيناً أنه تم تجهيزهم بأكياس  لتجميع النفايات”.

” خدام زوار الإمام الحسين عليه السلام “

***** 1800 خادم إيراني للإمام الحسين عليه السلام :

دخل النجف الأشرف أكثر من 1800 خادم إيراني ، لتنظيف شوارع النجف الأشرف وكربلاء المقدسة ، أغلب هؤلاء الخدام من الكوادر المثقفة فمنهم الأطباء والمهندسين والمسؤولين الحكوميين الكبار .

نعم إنها عقيدة أداء التكليف الشرعي لدى عشاق أهل البيت عليهم السلام .

“شهدت محافظة كربلاء دخول الآلاف من المتطوعين الإيرانيين ، للمساهمة في تقديم الخدمة وتنظيف المدينة خلال زيارة الأربعين المليونية”.

***** مهندسون وأساتذة إيرانيون ، يتطوعون في تنظيف شوارع كربلاء المقدسة :

بلغ عدد المتطوعين الإيرانيين أكثر من ١٨٠٠ إيراني مسلم ، هؤلاء المتطوعون بفخر وإعتزاز يحملون المكانس و يرتدون  بدلات مكتوب عليها “خادم الحسين” ، قد إنتشروا في شوارع المدينة المقدسة لتنظيفها خلال زيارة الاربعين.

أغلب هؤلاء المتطوعين من الكوادر المثقفة ، فمنهم  المهندسين  و منهم أساتذة الجامعات والمسؤولين الكبار في الحكومة الإيرانية ، وهم جميعاً تطوعوا بكل فخر وإعتزاز لتقديم الخدمة ، في زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام”.

“ساهم عمال النظافة من جمهورية إيران الإسلامية بالتطوع ، بتنظيف الشوارع العامة في كربلاء المقدسة إستعداداً لزيارة الأربعين”.

” رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية السابق الدكتور محمود أحمدي نجاد ، يتطوع للعمل كعامل نظافة في كربلاء المقدسة “.

” نور عيني يا حسين (ع) “

” شكراً بلدية طهران / شكراً خادم الحسين (ع) “

” الله أكبر ، حي على خير العمل “

 

 

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى