” إيفانكا ترامب تحتفل بافتتاح السفارة “

إحتفلت “إيفانكا ترامب”، إبنة الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”، بافتتاح السفارة الأمريكية في القدس على طريقتها:

وعبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، شاركت إيفانكا ترامب صوراً لها من مشاركتها في مراسم حفل إفتتاح السفارة الأمريكية في القدس، (يوم الإثنين 14 مايو/ أيار).

كما أرفقت ترامب مع الصور جزءاً من الخطاب الذي ألقاه زوجها، جاريد كوشنر، بمناسبة إفتتاح السفارة، والذي جاء فيه: “نحن اليوم نهدي سفارتنا الأمريكية الجديدة للقدس، وهو وعد قديم للشعب الأمريكي والإسرائيلي”  .

وتابع كوشنر: “بينما تنازل العديد من رؤساء أمريكا السابقين عن تعهدهم بنقل السفارة الأمريكية، فإن ذلك الرئيس عندما تولى المنصب (ويعني ترامب) أوفى بوعده، وذلك لأن الرئيس عندما يقدم وعداً فإنه يوفي به”.

وكان الرئيس الأمريكي قد أعلن في 6 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، إعتراف بلاده بالقدس عاصمة لإسرائيل، كما أصدر تعليماته لوزارة الخارجية بالبدء في إجراءات نقل السفارة من تل أبيب إلى القدس.

وكانت الخارجية الأمريكية قد أعلنت أن افتتاح سفارتها في القدس سيكون يوم 14 مايو/ أيار الجاري.

IvankatrumpToday we dedicated the new US Embassy in Jerusalem – a longtime promise to the American and Israeli people. As my husband Jared shared in his speech today, “While many Presidents before him have backed down from their

pledge to move the American Embassy once they were in office, this President delivered. Because when President Trump makes a promise, he keeps it

USEmbassyJerusalem

 

 

 

 

 

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى