إيزابيل بنيامين للعريفي: انك لا تلفت الانظار بقدر ما تجلب إلى نفسك الاحتقار وللرافضة يوم تاريخي يقفون فيه مع يسوع والقائم لإبادتكم…

قال العريفي ، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر:

سنوات أدرّس وأؤلف في علامات الساعة لم أر حديثاً يُشير لقوّة رافضية آخر الزمان كما أشير لليهود والروم فاستنتجت أن الرافضة لهداية أو زوال.”

فردت عليه إيزابيل بنيامين :

انك لا تلفت الانظار بقدر ما تجلب إلى نفسك الاحتقار ، لأن هناك عقول تتابع وتبحث وراء كل كلمة تكتبتها لأن ما تكتبه انت وامثالك من شيوخ البترول يكون من علامات الساعة والسبب أنك ذراع من اذرع الماسونية العالمية التي تخطط لإحياء مجد إبليس ونهضة الأعور الدجال نعم ليس للرافضة أي دور معكم في أحداث يوم القيامة ، ولكن للرافضة يوم تاريخي يقفون فيه مع يسوع (ع)* والقائم لإبادتكم مع قوى الكفر والظلام الغربي المسيحي المزيف الذي سوف يُهيمن عليه اليهود.

هل تستغفل نفسك أو تخدع الناس ؟! هل تصدق نفسك بأنكم سوف يكون لكم دور في حركة يوم الظهور؟ ما هذا الهراء . إذا كان ما تؤمن به صحيحا فأنا اول من يكفر بعودة يسوع (ع)* والقائم المهدي (عج)*. لأني اعلم علم اليقين أن هؤلاء لايقفون مع الطواغيت المجرمين الذي يعقدون الاحلاف مع الشيطان من اجل ضرب الناس الابرياء وقتل كل من يقع خارج دينهم الفاسد ، المهدي لايقود جحافل (داعش والنصرة والوهابية والسلفية وبوكو حرام والنقشبندية واجناد الأرض او القاعدة او طالبان والتكفير والهجرة) ولا يتخذ من الدولة الإسلامية المسخ قاعدة له، ولا يوزع سكاكين لحز الرقاب او احزمة ناسفة او سيارات مفخخة ولايفتي بجهاد النكاح او فتوى توسيع الادبار لإدخال المتفجرات . ولا يضع يده بيد نابشي القبور وآكلي لحوم البشر ممن يمضغون قلوب الناس.

ماذا درست أيها العريفي ؟ درست احاديثكم الفاسدة التي غربلها ابن تيمية والألباني فازالوا الصحيح منها وتركوا كل سقيم يضر الإسلام امثال حديث (شرب بول البعير والاكرمبج وتقوير البطيخ ولف الحريرة لنكح الأم والأخت والعمة) ، هل درست ما عند الروم حتى تتبجح بأنك وجدت أن للروم دور في احداث اليوم الأخير؟ هل درست ما عند (الرافضة) من أحاديث وملاحم ونبوءات تتعلق باحداث اليوم الأخير خصوصا وأنها صادرة من العين الصافية للقديس علي بن أبي طالب عليه المراضي. ما هذا أيها (التخريفي) المهدي (عج)* لايقبل بفتوى (نكاح الجهاد) ولا بفتوى جواز الصلاة وانت سكران .

المهدي (عج)* ويسوع (ع)* سوف يأتون ليقضوا على كل قوى الشر والظلام ومن يتحالف معهم وانتم اقرب الحلفاء لهم لا بل انتم يدهم الضاربة في قتل الناس والتآمر عليهم وسرقة ثرواتهم وكل قواعد الشر والتخريب الغربي على أراضيكم تتهيأ للقضاء على حركة المهدي (عج)* حال ظهوره.

ثم ما هذهِ الاشارات الغامضة التي تُداعب بها (اليهود) كيف سيكون لليهود والروم دور هلا بينت لنا أم تخاف الفضيحة لأنك تعرف ان المعركة إنما تدور رحاها بسبب هؤلاء الشياطين ومن يقف معهم من امثالكم وامثال اسيادك آل سعود المنحوسين. ثم تقول : (أدرّس وأؤلف في علامات الساعة لم أر حديثاً يُشير لقوّة رافضية آخر الزمان كما أشير لليهود والروم فاستنتجت أن الرافضة لهداية أو زوال). أنت تعرف أن الهداية ستحل بالطيبين من أهل السنة والجماعة على أيدي الشيعة قبل ظهور المهدي (عج)* ممن كان مغلوب على امره وقد بدأت حركة هداية أهل السنة ولا اعتقد انك لم تسمع صراخ اشياخك (ادركوا السنة لقد تشيعوا يا أمة الاسلام ادركوا السنة أهل السنة تشيعوا).

كيف لم يكن للرافضة دور والاحاديث في دورهم متواترة تملأ الطوامير الطويلة هل قرأت عن الخراساني ، وكنوز الطالقان والرايات السود من خراسان (1) هل قرأت أن من بين اصحاب المهدي (عج)* (313) اكثر من مائة من الطالقان وخراسان. هل قرأت أن اليهود يخافون من الجيش القادم من الشرق الذي يحمل الرايات السود. لا تتوهم انها ليست رايات داعش…

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى