إصابة ثلاثة جنود صهاينة دهساً

إصابة ثلاثة جنود صهاينة دهساً

اصيب ثلاثة جنود صهاينة من جيش الاحتلال الإسرائيلي احدهم بحال الخطر جراء تعرضهم للدهس من قبل سائق سيارة فلسطيني قرب بيت لحم.

تمكن المنفذ من الفرار

وذكرت وسائل اعلام العدو أن المنفذ تمكن من الانسحاب من مكان العملية، وذكر الناطق باسم جيش الاحتلال ان العملية استهدفت دورية مشاة لجيش العدو في قرية حوسان بالقرب من تجمع مستوطنات (غوش عتصيون) ، وان الجنود الثلاثة اصيبوا بجروح مختلفة ونقلوا الى المستشفى للمعالجة .

وفي السياق نفسه عاد وأعلن جيش الاحتلال، أنه اليوم الأحد، إعتقل 7 شبان من مدينة بيت لحم ومخيم نور شمس بطولكرم. وأفاد مصدر أمني لـوكالة “وفا”، بأن قوات الاحتلال اعتقلت: خليل جمال الهريمي (22 عاما)، من منطقة وادي معالي وسط بيت لحم، ورمزي محمد الهريمي (22 عاما)، ومحمود عمار شويكي (21 عاما )، وكلاهما من شارع الصف وسط المدينة، وحسين اشرف كوازبه (22 عاما)، من ساحة المنارة في المدينة، بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها كما اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم، ثلاثة شبان من مخيم نور شمس، شرق طولكرم. وذكر شهود عيان لـوكالة الأنباء الرسمية “وفا”، أن قوة عسكرية كبيرة اقتحمت المخيم الساعة الثانية فجراً وسط إطلاق كثيف لقنابل الغاز المسيل للدموع، قبل أن تداهم عددا من منازل المواطنين وتعتقل كلا من: هيثم مرعي، ومحمد فحماوي، ومحمد أحمد فودة.

تقرير نرمين محمد علي/ مراسلة الوكالة العربية – قطاع غزة

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى