إشكال في اﻷشرفية يودي بقتيل …

تطور اشكال بين الشاب مارسينلو زماطا (مواليد 1982 زحلة) والذي كان برفقة خطيبته وشخصين كانا على متن دراجة نارية صغيرة الحجم وذلك في ساحة ساسين في الاشرفية.

وبعد تلاسن اقدم احد الشابين بتسديد طعنات من سكين الى مارسينلو، عندها تجمع عدد من المواطنين ووصلت دورية من مفرزة استقصاء بيروت التي اوقفت الشابين، فيما نقل مارسينلو زماطا من قبل الصليب الاحمر الى المستشفى ولكنه ما لبث ان فارق الحياة.

متابعة للموقع:

بعد الجريمة المروعة التي حصلت في الأشرفية، وأدت إلى مقتل الشاب مارسيلينو زماطا (مواليد 1982 زحلة)، كشف مصدر أمني في حديث لإذاعة“صوت لبنان” أن الجانيين لم يكونا على دراجة نارية لحظة وقوع الجريمة الاشرفية، بحسب ما أُشيع، إنما كانا يسيران على الرصيف.

وكان أُفيد عن أن مارسيلينو توفي متأثراً بجروح أصيب بها بعد تعرضه لعدة طعنات بالسكاكين في الأشرفية بعد اشكال حصل مع شابين على متن دراجة نارية.

كما تمكنت دورية من مفرزة استقصاء بيروت من توقيف الفاعلين، بعد اعتراضهما من قبل شبان المنطقة، وتبين انهما: فلسطيني من مواليد 1997 يدعى احمد .س ولبناني مواليد 1984 يدعى حسن.ف، وأحيلا الى فصيلة الاشرفية التي باشرت التحقيق بالحادث.

يُشار إلى أن جثة ملرسيلينو زاماطا موجودة في مستشفى رزق، بانتظار استكمال التحقيقات مع الشابين المتهمين بقتله.

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى