” أوج / شرش الزلوع “

***شرش الزلّوع منشط جنسي يغني عن الفياغرا:

شرش الزلوع، نبتة تنمو على ارتفاع أكثر من 2500 متر عن سطح البحر في هضاب جبل الشيخ، على المثلث الحدودي بين سورية ولبنان وفلسطين، وفي جبال بني مالك في المملكة العربية السعودية. ومميزاتها انها خالية من المواد الكيميائية، ومفعولها سريع يفوق مفعول “الفياغرا” وبدون عوارض جانبية.

ويستخدم شرش الزلوع، منذ زمن، من قبل الرجال لعلاج مشاكل ضعف الانتصاب، وكذلك من قبل الرجال والنساء الذين يشكون من ضعف الرغبة.

يحتوي شرش الزلوع على حامض الفيروليك، الذي يعمل على توسيع الشرايين الدموية الصغيرة، ما يساهم في تدفق الدم في الأوعية الدقيقة للأعضاء التناسلية.

***عرضت إيران أول محرك توربيني نفاث وطني للطائرات، والذي أطلق عليه اسم ‘أوج’ خلال مراسم يوم الصناعات الدفاعية التي جرت اليوم الأحد برعاية الرئيس الايراني الشيخ حسن روحاني.

واعتبر وزير الدفاع الايراني، حسين دهقان، بأن انتاج محركات الطائرات من أعقد الصناعات الجوية، مؤكدا بأن المشروع انجز بخبرات ايرانية ومن دون أي تدخل أجنبي سواء على الصعيد العلمي أو التقنيات أو حتى صناعته.

وشدد على أن انتاج هذا المحرك لم ينه اعتماد ايران على الخارج في هذا المجال وحسب، وانما ارتقى بمكانة ايران الى الثامنة من بين الدول التي تمتلك علوم وتقنيات صناعة هذا النوع من المحركات.

حسين دهقان ( وزير الدفاع الإيراني ) : “أوج”هو أول محرك توربيني نفاث وطني للطائرات . “أوج” يسمح للطائرات بالتحليق عالياً حتى إرتفاع 50 ألف قدم. ينصح ب “أوج” لمقاتلات سلاح الدفاع الجوي.

أبوبكر البغدادي ( زعيم داعش ) : ” شرش الزلوع ” هو أول محرك توربيني نفاث داعشي ، نباتي طبيعي مئة بالمئة للأعضاء الذكرية . “شرش الزلوع” يسمح للأعضاء الذكرية بالإنتصاب والتحليق عالياً بقوة وحيوية وعزم لا يلين . ينصح ب “شرش الزلوع” لمجاهدين و مجاهدات ” جهاد النكاح ” وفقهم الله تعالى .

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى