أنصار الله واللجان الشعبية تحتل 35 قرية سعودية على الحدود اليمنية ودخول صواريخ سكود في معادلة الرد

أكد مراسل قناة العالم الإخبارية في صعدة أن اللجان الشعبية تمكنت من التوغل في أكثر من 35 قرية على الحدود مع السعودية؛ لافتاً إلى معلومات تفيد بإطلاق صواريخ سكود كرد فعل على العدوان السعودي على الجمهورية اليمنية.

وفي حديث هاتفي مباشر أكد مراسلنا أحمد المختفي وجود طلعات جوية مكثفة من الطيران السعودي على المناطق الحدودية الجبلية في اليمن خاصة مديرية رازح وخولان؛ مبيناً أنه هذه المناطق لم يتم ضربها وأن الضرب توجه إلى مناطق الملاحيظ والمزرق ومناطق أخرى محاذية للمملكة العربية السعودية.

وأضاف المختفي قائلاً: وصلتنا أخبار شبه مؤكدة أن عناصر من أنصار الله استطاعوا مع اللجان الشعبية من التوغل في أكثر من 35 قرية على الحدود مع المملكة العربية السعودية.

وأشار إلى وجود حالة هلع شديدة على الحدود بين المملكة العربية السعودية والجمهورية اليمنية من محافظة صعدة؛ مضيفاً أن هناك أخبارا عن أسر بعض الجنود السعوديين.

وأوضح مراسلنا أنه ونتيجة لحالة الهلع التي تعيشها المملكة العربية السعودية بعد العدوان فقد علقت أكثر من 7 مطارات الرحلات فيها الداخلية منها والخارجية.

وبين أن الأنباء تؤكد أن الأسواق والشوارع باتت شبه خالية في المناطق الجنوبية السعودية التي تحاذي الجمهورية اليمنية.

وأضاف أحمد المختفي قائلا: وصلتنا معلومات أن هناك ربما إطلاق صواريخ من الجانب اليمني من نوع سكود على المناطق المحاذية للمملكة العربية السعودية في رد فعل على العدوان الغاشم الذي تقوم به المملكة العربية السعودية على الجمهورية اليمنية وخاصة على العاصمة صنعاء ومحافظة صعدة.

(المصدر: قناة العالم)

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى